إعادة تفاصيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص في بداية عقده الخامس بدرب العرصة بباب دكالة

الانتفاضة/ابراهيم اكرام

قامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش يتقدمهم المراقب العام محسن مكوار وتحت اشراف النيابة العامة بمحكمة الحنايات بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم الاحد، باعادة تركيب جريمة قتل وقعت تفاصيلها بدرب العرصة بباب دكالة.

واعاد الجاني تفاصيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص في بداية عقده الخامس بحضور نائب الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش.

هذا، وتم العثور، زوال يومه الاربعاء 21 فبراير، على شخص في عقده الرابع جثة هامدة في ظروف وصفت بالغامضة بمنزل يتواجد بباب دكالة بمراكش.


وحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية، الذي عثر عليه جثة هامدة بمنزل يتواجد بدرب العرصة بباب دكالة، كان في جلسة خمرية مع شخص ثان والذي لاذ بالفرار من مسرح الحادث.
وفور اخطارها انتقلت الاجهزة الامنية الى عين المكان من اجل المعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحاث الذي اودى بحياة الضحية، الذي جرى نقل جثته الى مستودع الاموات بباب دكالة قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة بناء على تعليمات النيابة العامة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

إيمان الرميلي رئيسة الجمعيةالجهوية لأرباب المطاعم مع أعضاء من المكتب الجديد في ضيافة والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش

مراكش/الانتفاضة في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في القطاع السياحي، وعلى إثر عملية الانتخاب التي …