إطلاق عملية توزيع 700 خوذة معتمدة كهبة من المغرب لجمهورية البنين.

الانتفاضة

تم ، يوم الخميس الماضي ببلدة أمبومي كالافي البينينية ، إطلاق عملية توزيع 700 خوذة معتمدة كهبة من المغرب لجمهورية البنين ، لفائدة جمعيات سائقي الدراجات النارية الخاصة بنقل الأشخاص ، وهيئات الطلبة والأشخاص في وضعية إعاقة.

وذكر بلاغ لسفارة المملكة المغربية في البنين ، أنه بعد حفل التسليم الرسمي يوم 19 يوليوز الماضي لهبة مكونة من ألف خوذة معتمدة مقدمة للسلطات البينينية في إطار التعاون بين المملكة المغربية وجمهورية البنين ، تم يوم الخميس ببلدة أ أمبومي كالافي ، إطلاق عملية توزيع 700 خوذة عبارة عن هبة ممنوحة لجمعيات سائقي الدراجات النارية التي تستخدم كسيارات أجرة ، ولهيئات الطلبة ، وكذا الأشخاص في وضعة إعاقة.

وعرف الحفل حضور سفير صاحب الجلالة لدى دولة البنين ، وعمدة بلدة أمبومي كالافي ، والمدير العام للمركز الوطني للسلامة الطرقية ، ومدير ديوان وزارة البنية التحتية والنقل ، وممثلا وزارة الشؤون الخارجية وعمدة بلدة كوتونو.

وأضاف البلاغ أن السلطات البينينية عبرت عن شكرها للمغرب على مبادراته العديدة لفائدة ساكنة البنين لمواكبة حكومة البنين في الحماية والتقليص من معدل الوفيات على الطرق بالبلاد.

كما أبرزت السلطات البينينية، وفق ذات المصدر ، متانة العلاقات بين المملكة المغربية وجمهورية البنين، مشيدة بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

**ومع

Share

عن Mustapha BAADOU

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …