خبر عاجل
You are here: Home / الانتفاضة / أولويات اللجنة الاولمبية مستقبلا مكافحة تعاطي المنشطات
أولويات اللجنة الاولمبية مستقبلا مكافحة تعاطي المنشطات

أولويات اللجنة الاولمبية مستقبلا مكافحة تعاطي المنشطات

NA

   حسبما اكدته نائب الهيئة الاولمبية الدولية, نوال المتوكل،  ستكون من أولويات اعضاء اللجنة الاولمبية مستقبلا مكافحة تعاطي المنشطات والتخفيف من “التعقيد” الذي يعرفه تنظيم الالعاب الأولمبية.

وقالت المتوكل,المشاركة في أشغال الدورة السنوية ال125 للجنة الأولمبية الدولية, “أنه يتعين على اللجنة الأولمبية الدولية أن تنكب في السنوات القادمة خلال ولاية رئيسها الجديد على العديد من الملفات وخاصة منها مكافحة تعاطي المنشطات والتخفيف مما تعرفه الألعاب الاولمبية من تضخيم وتعقيد حتى يكون في متناول جميع البلدان تنظيم هذه الألعاب سواء منها الصيفية أو الشتوية أو تلك الخاصة بالشباب”.
من جهة أخرى وصفت المتوكل الدورة الحالية للجنة الاولمبية الدولية ب”الحدث الهام والفريد” الذي ينعقد لأول مرة في أحد بلدان أمريكا الجنوبية.
وأوضحت أنه سيتم اليوم السبت انتخاب البلد الذي سيحتضن الالعاب الأولمبية لسنة 2020 من بين ثلاث بلدان هي مدريد وطوكيو وإسطمبول مضيفة أن المدن الثلاث المتنافسة على تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي قدمت ” ملفات قوية ” منحيث القدرة على التنظيم.
وأبرزت أن هذه الدورة ستكون أيضا مناسبة لأعضاء اللجنة الأولمبية الدوليةلاختيار الرياضات التي سيتم إدراجها ضمن البرنامج العام للألعاب الأولمبية لسنتي2020و2024.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW