[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / دينية / رفع المصاحف يوم 28 نونبر إهانة لكتاب الله
رفع المصاحف يوم 28 نونبر إهانة لكتاب الله

رفع المصاحف يوم 28 نونبر إهانة لكتاب الله

images

أعلن الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الاوقاف بالقاهرة، إنشاء غرفة عمليات برئاسته وعضوية مدير المديرية ومديري إدارتي وسط وغرب القاهرة لمتابعة التطورات بمساجد محافظة القاهرة حتى انتهاء يوم غد الجمعة.

وأوضح الشيخ طايع، في تصريح له اليوم الخميس، أن غرفة العمليات سيكون مقرها أحد المساجد الكبرى بالقاهرة وستتابع بشكل مباشر مع مديري المديريات والإدارات والمفتشين تطورات الأوضاع اليوم وغدًا وتلقى أي شكاوى والرد عليها

وأشار وكيل وزارة الاوقاف بالقاهرة،الى أنه أعطى تعليماته لكل أئمة المساجد بالقاهرة بالمبيت في مساجدهم اليوم وإمامة المصلين في صلاة الفجر غدًا، وإلقاء خطبة الجمعة والتأكد من خروج المصلين من المساجد عقب انتهاء الصلاة وإغلاقها ومنع أي تجمعات أو أعمال مخالفة داخل المساجد واستغلالها لأي أعمال سياسية أو حزبية

وأضاف أنه سيتم فتح المساجد قبل وقت الصلاة وإغلاقها بعد انتهائها مباشرة، وفى حالة حدوث أي تجمعات سيتم اتخاذ الإجراء المناسب حيالها حفاظًا على قدسية المساجد والابتعاد بها عن أي أعمال شغب.

وقال ناجح إبراهيم، المفكر الإسلامي، إن الدعوة ليوم 28 نونبر برفع المصاحف إهانة للمصحف والدين الإسلامي، خاصة مع ما يتردد من استغلال هذا الأمر ضد الدولة.

وتساءل إبراهيم “لماذا أضع المصحف في موقف يهان فيه ويداس بالأقدام؟!، لماذا أضيع كرامة المصحف من أجل التقاط صور، لماذا أهين المصحف؟“.

وأكد إبراهيم خلال تصريحات صحفية أن 28 نونبر لن تؤدى إلا إلى المزيد من الجرحى والحرائق والقتل، وستضيع ما تبقى من الدين، وستشحن الآلاف من أبناء الحركة الإسلامية إلى السجون

وأضاف إبراهيم أن القائد العظيم وهو من يطفئ الحروب والصراعات ويشعل نور السلام“.

كما شهدت، اليوم الخميس، القاهرة ومحافظات الجمهورية استعدادات امنية مكثفة من جانب وزارة الداخلية، حيث انتشرت قوات الامن والقوات الخاصة بعدد من الشوارع والميادين وامام المنشآت العامة استعدادًا لمظاهرات الغد.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW