خبر عاجل
You are here: Home / دينية / أمير المؤمنين يهدي 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف للجهات الغابونية المكلفة بتدبير الشؤون الدينية لتوزيعها بالمساجد
أمير المؤمنين يهدي 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف للجهات الغابونية المكلفة بتدبير الشؤون الدينية لتوزيعها بالمساجد

أمير المؤمنين يهدي 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف للجهات الغابونية المكلفة بتدبير الشؤون الدينية لتوزيعها بالمساجد

SM-Le-Roi_00131-504x300

تفضل أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم بعد أداء صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني بليبروفيل، بإهداء الجهات الغابونية المكلفة بتدبير الشؤون الدينية، 10 آلاف نسخة من المصحف الشريف، في طبعته الصادرة عن مؤسسة محمد السادس لنشر المصحف الشريف، قصد توزيعها على مختلف مساجد جمهورية الغابون.

وتأتي هذه المجموعة من المصاحف، كدفعة أولى في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية، والقاضية بأن تقوم هذه المؤسسة بتزويد مساجد بلدان المنطقة بكل ما تحتاجه من مصاحف برواية ورش عن نافع، التي هي من الاختيارات المشتركة بين المغرب وهذه البلدان.
يذكر أنه تنفيذا للأمر المولوي السامي لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، قامت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بتهيئة وتجهيز مسجد الحسن الثاني بمدينة ليبروفيل بغلاف مالي بلغ ثمانية ملايين درهم.

وشملت الأشغال، الصيانة والصباغة والتجهيز بمعدات تكييف الهواء والتجهيز بمعدات متطورة في مجال الصوت وإعادة التفريش بالزرابي التقليدية المغربية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW