خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / أسود الأطلس ينهون تحضيراتهم لمباراة غينيا وعينهم على حسم بطاقة التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات قطر فيفا 2022
أسود الأطلس ينهون تحضيراتهم لمباراة غينيا وعينهم على حسم بطاقة التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات قطر فيفا 2022

أسود الأطلس ينهون تحضيراتهم لمباراة غينيا وعينهم على حسم بطاقة التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات قطر فيفا 2022

الانتفاضة – محمد بولطار

أجرت عناصر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مساء أمس الإثني 11 أكتوبر 2021، أخر حصة تدريبية، قبل المواجهة الهامة، التي تجمعه مساء اليوم الثلاثاء  بمنتخب غينيا كوناكري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط إبتداء من الساعة الثامنة مساء.

وبرمج الناخب الوطني المغربي “وحيد حاليلوزيتش” هذه  الحصة التدريبية الأخيرة، على أرضية ملعب التداريب الخاص بإقامة المنتخب الوطني الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وإنطلقت هذه الحصة التدريبية الأخيرة على الساعة الخامسة والنصف مساء، بمشاركة جميع العناصر الوطنية لمدة ساعة واحدة، وارتكزت على الجانب البدني والتكتيكي للمجموعة.

ويهدف المنتخب الوطني المغربي، إلى تحقيق العلامة الكاملة، وحسم بطاقة التأهل لمباراة السد المؤهلة لنهائيات كأس الاالم قطر 2022، عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية، وذلك بالفوز بهذه المباراة المؤجلة ان الحواة الثانية.

ويسود تفاؤل كبير داخل المجموعة الوطنية، وعزيمة قصد تحقيق التأهل للمباراة الفاصلة، وتحسين الترتيب الدولي “فيفا” للمنتخب المغربي.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW