خبر عاجل
You are here: Home / تربوية / أسفي: فدشيو التعليم يناقشون الوضع التعليمي مع المدير الإقليمي للتعليم.
أسفي: فدشيو التعليم يناقشون الوضع التعليمي مع المدير الإقليمي للتعليم.

أسفي: فدشيو التعليم يناقشون الوضع التعليمي مع المدير الإقليمي للتعليم.

الانتفاضة

في جو من التواصل الجاد والنقاش المسؤول ،عقد لقاء يوم الجمعة 7 ماي 2021 جمع كلا من المدير الإقليمي ورئيس مصلحة الموارد البشرية من جهة والمكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) من جهة أخرى، وتم خلال هذا اللقاء التطرق الى مجموعة من الاختلالات في أفق ايجاد حل لها وكذا تم التداول حول القضايا التي تهم الشأن التعليمي والتربوي والاداري بالإقليم (الموارد البشرية، لجان الاقرار والمصاحبة، المساعدين التقنيين والاداريين، التعويضات عن التكوين) وقد شددت نقابتنا على مأسسة الحوار محليا مع النقابات في اطار المذكرة 103 بدل اعتماد التدبير الاحادي كما حدث اثناء التكليفات، كما طالبنا بالتسريع في معالجة ملف الأخ عبد الفتاح بوسخان.
وإيمانا منه بالإشراك الحقيقي للنقابة في التدبير السليم للشأن التعليمي بشكل توافقي ومسؤول يتغيى الصالح العام للشغيلة التعليمية، قدم المكتب الإقليمي لنقابتنا مجموعة من المقترحات الهامة إسهاما منه في تجويد العرض للمرتفقين وزوار المديرية الإقليمية.
وفي هذا الإطار لا يسعنا الا أن نثمن التعاطي الجاد للمدير الإقليمي مع كل ما تم طرحه من قضايا خلال هذا اللقاء. كما نهيب بمناضلينا و مناضلاتنا الالتفاف حول نقابتهم العتيدة لتحقيق المطالب المشروعة والدفاع عن المكتسبات.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW