خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / أربعيني يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من سيارة النقل السري بدائرة مجاط
أربعيني يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من سيارة النقل السري بدائرة مجاط

أربعيني يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من سيارة النقل السري بدائرة مجاط

الانتفاضة/ سعيد أيت علا

أكدت مصادر جد موثوقة أن أربعيني ينحدر من إحدى الدواوير التابعة لقيادة أسيف المال دائرة مجاط إقليم شيشاوة جهة مراكش آسفي، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من فوق سيارة النقل السري من نوع ترونزيت، والتي كان يقودها السائق بسرعة جنونية في منعرجات وعرة التضاريس، على الطريق الرابطة بين جماعتي إمين دونيت وأدسيل وأسيف المال التابعتان للقيادة المذكورة أعلاه.

وترجع تفاصيل الواقعة صباح يومه الاثنين 14يونيو 2021 أن الهالك كان جالسا فوق سطح السيارة رفقة بعض الركاب وتم دفعه من طرف أحدهم حسب ما يقال بين فعاليات المجتمع المدني التي تداول هذا الموضوع الحزين.

وبعد توصل رجال الدرك الملكي بالخبر إنتقلت على وجه السرعة مرفوقة بالوقاية المدنية إلى عين المكان وتم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة، كما فتحت العناصر الدركية تحقيقا مستعجلا بأوامر من النيابة العامة بمحكمة إمينتانوت للوصول إلى الحيثيات والخبايا التي لازالت غامضة في هذا الملف .

كما أوضحت نفس المصادر في نفس السياق أنه تم حجز السيارة ووثائق السائق الذي لم يحترم قانون السير، علما أن هناك سيارات النقل المزدوج الحاصلة على رخصة نقل المواطنين إلى تراب الجماعات المذكورة أعلاه، ولكن بسبب الصمت وتأخر السلطات، بعد تدخل المنتخبين الفاشلين لحماية اصحاب النقل السري تزداد الوفيات. وهنا يطرح السؤال نفسه من يتحمل المسؤولية في هذا الموضوع ؟.

كما ستعمل الجريدة على فضح هذه الخروقات، لكي تصل إلى الجهات المسؤولة المختصة والتي تطبق القانون على اليابس والأخضر.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW