خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على نادي جوانزهو إفرغراند الصيني 3-2
أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على نادي جوانزهو إفرغراند الصيني 3-2

أتليتيكو مينيرو البرازيلي يفوز على نادي جوانزهو إفرغراند الصيني 3-2

 Le-club-bresilien-d-Atletico-Mineiro-Guangzhou-Evergrande-FC_M-504x300

أنهى نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) مشاركته في الدورة العاشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم، التي احتضنها المغرب في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر الجاري بمدينتي أكادير ومراكش، في المركز الثالث عقب فوزه على نادي جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل آسيا) 3-2 في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما اليوم السبت، بالملعب الكبير بمراكش.

و تعاقب على تسجيل الأهداف الثلاثة للفريق البرازيلي كل من دييغو نارديلي مارتينيز (د 2) ورونالدينهو (د 45) ولوان مادسون (د 90+1)، فيما كان اللاعبان موريكي (د9) و داريو كونكا (15 من ضربة جزاء) هدفي الفريق الصيني.

وإلى جانب المركز الثالث حصل الفريق البرازيلي على جائزة مالية قدرها مليوني دولار وهي الجائزة المالية نفسها التي نالها النادي الصيني.

وكان نادي جوانزهو إفرغراند قد فاز على النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا) 2-0 في مباراة ربع النهاية، التي جمعت بينهما السبت الماضي بملعب أكادير الكبير، وخسر ب 0-3 في مباراة نصف النهاية الأولى بأكادير أيضا أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا).

أما نادي أتليتيكو مينيرو، فخسر في مباراة نصف النهاية الثانية 1-3 أمام نادي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف).

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW