الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

اسبانيا .. إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الانتفاضة

أعلنت مسؤولة الصحة الإسبانية، ماريا خوسيه سييرا، إصابة فرناندو سيمون، الذى يقود مواجهة البلاد للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وظهر سييرا، في مؤتمر صحافي، محل سيمون بعد إصابته، معلنة أن نتائج اختبار الفيروس لدى مدير الطوارئ الصحية في إسبانيا كانت إيجابية، موضحة أنه كان يحافظ على اتصالات منتظمة مع رئيس الوزراء، بيدرو سانشيز، الذي أصيب بفيروس كورونا قبل أسبوع.

ولفتت المتحدثة ذاتها الانتباه إلى أن الاتجاه في الإصابات اليومية قد تغير منذ تطبيق إجراءات الحظر الصحي، إذ ترتفع الإصابات الجديدة الآن بنسبة 12في المائة تقريباً فى اليوم، مقارنة بنحو 20 في المائة قبل 25 مارس، حسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

وسجلت إسبانيا، صباح اليوم الثلاثاء، 9,222 إصابة جديدة بفيروس كورونا لترتفع حصيلة الإصابات إلى 94,417 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 8,189 حالة بتسجيل 849 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW