ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / فرنسا .. 319 وفاة جديدة جراء عدوى فيروس كورونا المستجد، في ظرف 24 ساعة الماضية
فرنسا .. 319 وفاة جديدة جراء عدوى فيروس كورونا المستجد، في ظرف 24 ساعة الماضية

فرنسا .. 319 وفاة جديدة جراء عدوى فيروس كورونا المستجد، في ظرف 24 ساعة الماضية

الانتفاضة

أحصت فرنسا 319 وفاة جديدة جراء عدوى فيروس كورونا المستجد، في ظرف 24 ساعة الماضية، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات إلى 2314 منذ بدء تفشي الوباء.

وبهذه الأرقام التي نشرت، اليوم السبت، على الموقع الإلكتروني للحكومة الفرنسية، ترتفع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس “كوفيد-“19 في فرنسا إلى 37 ألفا و575 حالة، علما أن 17 ألفا و620 مصابا يتلقون العلاج في المستشفيات (أي بزيادة قدرها 1888حالة استشفاء)، منها 4273 في العناية المركزة.

وتقتصر الأرقام المعلن عنها على المرضى المتوفين في المستشفيات، بينما يتعذر في الوقت الراهن تحديد الرقم الفعلي للوفيات.

وأعدت السلطات في نهاية الأسبوع منظومة مراقبة جديدة ستمكنها اعتبارا من الأسبوع المقبل، من إعطاء أرقام الوفيات في دور إيواء الأشخاص المسنين أيضا.

وحسب المدير العام لوزارة الصحة، ارتفع الأسبوع الماضي معدل الوفيات في البلاد إلى 6 بالمائة، إلا أن هذا الرقم ينطوي على فوارق كبيرة بين المناطق التي تأثرت بشكل متفاوت جراء تفشي الفيروس.

يشار إلى أن فرنسا أعلنت، يوم أمس، عن تمديد قرار الحجر الشامل حتى 15 أبريل المقبل، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى السيطرة على تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي، إدوارد فيليب، قد حذر من قرب مجيء موجة وبائية “عالية درجة الحدة” لفيروس “كوفيد-19”.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW