الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.-آخر الأخبار-تسجيل 20 حالة شفاء جديدة و 27 حالة مؤكدة جديدة واستقرار في عدد الوفيات-آخر الأخبار-إقليم الرحامنة ... اتفاقية لإطلاق مدرسة الإدارة والتدبير الفندقي والضيافة بجامعة محمد السادس بابن جرير-آخر الأخبار-المصادقة على مشروع قانون تنظيم الأكاديمية المغرببة يحظى بمواففة مجلس الحكومة-آخر الأخبار-وزارة الصحة تعلن ان المغرب تجاوز 8000 حالة اصابة مؤكدة منذ بداية انتشارالجائحة-آخر الأخبار-اسبانيا منحت لحوالي 24 ألف و 544 مغربي مقيم باسبانيا الجنسية الإسبانية سنة 2019   .-آخر الأخبار-شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني يتوج بجائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب عربي شاب
أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني يتوج بجائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب عربي شاب

أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني يتوج بجائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب عربي شاب

الانتفاضة

تُوج الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأحد، بجائزة “غلوب سوكر” لأفضل لاعب عربي شاب.

وتألق حكيمي الذي فاز بالجائزة في الحفل المنظم بمدينة دبي الإماراتية، (تألق) مع فريقه الألماني حيث يلعب في صفوفه معارا من ريال مدريد الإسباني.

وساهم الظهير المغربي في تأهل بروسيا دورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوربا في النسخة الحالية من المسابقة، بعدما وقع 4 أهداف، فضلا عن عروضه القوية في “البوندسليغا”.

ويتواجد حكيمي ضمن قائمة المرشحين للفوز بأفضل لاعب إفريقي صاعد، إذ ينافسه على الجائزة النيجيري صامويل شيكويزي لاعب فياريال الإسباني، ومواطنه المحترف في صفوف ليل الفرنسي فيكتور أوسمين.

ويمثل متم الموسم الجاري، نهاية فترة إعارة حكيمي ببروسيا دورتموند، حيث سيعود اللاعب إلى صفوف ريال مدريد، بعد أن يكون قد قضى موسمه الثاني مع الفريق الأصفر.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن حكيمي سيعود إلى الفريق الملكي، ليس فقط من أجل منافسة داني كارفاخال على مركز الظهير الأيمن، بل يمكن للاعب المغربي أن يوظفه الريال كظهير أيسر.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW