حميد زيان مخرج" شهادة ميلاد"يصرح-آخر الأخبار-المحكمة الابتدائية بمدينة اليوسفية ترفض متابعة رشيد توكيل عضو الجمعية AMDH في حالة سراح-آخر الأخبار-مجموعة مؤسسات تعليم خصوصي بمراكش، تنهج مسلك الحوار، وتعفي الآباء من نصف واجباتهم الشهرية وهذه رسالة جمعية الآباء-آخر الأخبار-خطير .. الترامي على الأراضي السلالية بدوار ملال التابع لقيادة ترناتة اللاحق لدائرة تنزو لين بعمالة زاكورة بدون سند قانوني-آخر الأخبار-توقيف ضابطي أمن بمديرية الأمن الوطني بعد تورطهما في ارتكاب الغش في مباريات الضباط التي نظمتها المديرية سابقا-آخر الأخبار-ادارة السجون تعلن ان 75 مؤسسة سجنية خالية تماما من فيروس كورونا ووفاة سجينان-آخر الأخبار-المغاربة العائدون من الجزائر خمسة منهم مصابون بفيروس جائحة كورونا-آخر الأخبار-الخارجية المغربية تقدم على ترحيل بوطاهر احرضان القنصل المغربي بوهران الى جانب 300 شخص من المغاربة العالقين بالجزائر-آخر الأخبار-مدرسة للتعليم الخصوصي بالمحمدية تعتزم التوجه الى القضاء لاستخلاص واجبات التمدرس الغير المؤدات بسبب جائجة كورونا-آخر الأخبار-المغرب يحصل على قرض ب211 مليون دولار لمواجهة التحديات الراهنة ودعم برنامج الإصلاح في قطاع المالية.

خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / اعتقال رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية مراكش، هل يقود لتفعيل مطلب من اين لك هذا ؟
اعتقال رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية مراكش، هل يقود لتفعيل مطلب من اين لك هذا ؟

اعتقال رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية مراكش، هل يقود لتفعيل مطلب من اين لك هذا ؟

الانتفاضة

اصبح اعتقال رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية مراكش حديث الشارع المراكشي، والموضوع الرئيسي الذي تصدر صفحات العديد من وسائل الاعلام ، خاصة ان الرجل الذي عمَّر كثيرا في القسَم الاكثر ارتباطا بالمواطنين حوالي 40 سنة، أصبح اسمه متداولا داخل اوساط ارباب سيارات الاجرة ، والفنادق السياحية والملاهي والخمارات، وما خفي أعظم ….

وتشير المعطيات ان عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قامت باعتقاله من داخل مكتبه بمقر ولاية الجهة متلبسا بتسلم رشوة قيمتها 12 مليون سنتيم من أحد أشهر المنعشين سياحيين بمراكش.

وطالب نشطاء قنوات التواصل الاجتماعي الا يتوقف التحقيق عند الرشوة المضبوطة، خاصة أن الرجل راكم ثروة كبيرة خلال سنوات من تقلده مهمة رئاسة القسم الاقتصادي ، فمتى يتم تفعيل مبدأ من أين لك هذا ؟

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW