الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / العشرات من عمال ورش مشروع الغالي بالمسيرة بمراكش في وقفة احتجاجية
العشرات من عمال ورش مشروع الغالي بالمسيرة بمراكش في وقفة احتجاجية

العشرات من عمال ورش مشروع الغالي بالمسيرة بمراكش في وقفة احتجاجية

نفذ العشرات من عمال ورش مشروع الغالي بالمسيرة بمراكش، وقفة احتجاجية أمام الورش إحتجاجا على عدم اداء رواتبهم من طرف المقاول.

وقد حضرت شرطة المنطقة والسلطات المحلية بقيادة الباشا والقائد، وتم فتح حوار مع المقاول بحضور ممثلين عن العمال، من أجل إيجاد حل للقضية.

ورغم الحلول الترقيعية التي اقترحها المقاول الا إن العمال رفضوها رفضا تاما مؤكدين على استخلاص  رواتبهم كاملة خصوصا وأن العيد على الأبواب.

وكان عمال نفس المشروع قد احتجوا سابقا من أجل نفس الموضوع بتزامن مع عيد الأضحى، إحتجاجا على عدم صرف رواتبهم من طرف مقاولة أخرى كانت تتحمل مسؤلية بناء الورش.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW