You are here: Home 2 مغاربية 2 المغرب 2 تجار مشربة سيدي احرازم يحتجون على الاهمال وسوء التدبير

تجار مشربة سيدي احرازم يحتجون على الاهمال وسوء التدبير

الانتفاضة

تعددت الشكايات، وطال الاهمال مشربة سيدي احرازم الأولى، حيث تحول هذا الفضاء الذي كان يؤمه الزوار من داخل المغرب وخارجه الى مزبلة وتشويه للمعالم، فضلا عما يتعرض له الزوار من اعتداءات لفظية وجسدية كانت سببا أساسيا في عزوف الكثير عن الزيارة رغم أهمية الماء الاستشفائي بالنسبة لبعض المرضى

هذه الاوضاع أثرت أيضا وبشكل سلبي على المحلات التجارية، حيث اصبح اغلبها على حافة الافلاس، بسبب الكساد وفوضى احتلال الملك العمومي والمضايقات…

مجلس جماعي خارج التغطية، وكأنه في عطلة سنوية دائمة، يكتفي بالتفرج على الرداءة والانتهاكات الجسيمة للبيئة، ولا يحرك ساكنا. وكأن اعضاءه انتخبوا من أجل غرض آخر لا علاقة له بتدبير الشأن المحلي.

مواقف السيرات والدراجات تحت رحمة حراس يحددون أغلى تسعيرة على الصعيد الاقليمي والوطني، ولا من يوقف الجشع عند حدوده، ويحمي الزوار من سوء الاستغلال .

أمام هذا الواقع قام الباعة بمركز سيدي حرازم المشربة الاولى بإغلاق محلاتهم تعبيرا منهم عن الحالة المزرية التي يعيشها المنتجع وعن الإهمال واللامبالاة التي تطاله ، فهل هذا الناقوس يمكن ان يصل إلى آذان من يعنيهم الأمر!؟ وهل يمكن للساكنة ان ترى إحدى المواقع السياحية في غاية النظافة والاهتمام !؟

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW