ميديلت .. تسجيل هزة أرضية بقوة 3,1 درجات على سلم ريشتر-آخر الأخبار-كلميم .. المحكمة الابتدائية تدين المدون الفايسبوكي محمد فنيش بتهم السب والقذف و إهانة موظف عمومي-آخر الأخبار-طانطان ..خمسة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب والاتجار الدولي في المخدرات-آخر الأخبار-أين اختفت الأميرة بسمة أصغر بنات آل سعود؟..الـDW تكشف خيوط “اختفاء” أميرة سعودية في عهد ولي العهد-آخر الأخبار-المحرشي وسط عاصفة انتقادات برلمانيي “البام” له بسبب “المادة 9” المثيرة للجدل-آخر الأخبار-عبد النباوي: استقلال السلطة القضائية بالمملكة أضحى حقيقة دستورية وقانونية-آخر الأخبار-الدورة ال18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش .. تكريم أربعة أسماء سينمائية عالمية من أربع قارات-آخر الأخبار-الدورة ال18 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش . .12 سينمائيا عالميا يشاركون في فقرة “محادثة حرة مع الجمهور”-آخر الأخبار-تفاصيل حجز 476 كيلوغرام من الكوكايين داخل شقة بمنطقة الهرهورة-آخر الأخبار-العثور على جثة هامدة لشخص نواحي الحسيمة 

خبر عاجل
You are here: Home / محلية / لص يسرق قنينة الغاز، و أحذية المصلين من داخل مسجد الحارة بمراكش

لص يسرق قنينة الغاز، و أحذية المصلين من داخل مسجد الحارة بمراكش

اسبوعية الانتفاضة 

يتعرض مسجد الحارة المجاور لمستودع الاموات باب دكالة مراكش، الى سلسلة من السرقات الشبه اليومية خاصة عند صلاة الفجر، حيث يعمد اللص الى سرقة احذية المصلين أثناء الصلاة ، ويختفي عن الانظار.

هذا وفي غضون الايام الاربعة الاخيرة، قام بسرقة ستة اخذية، وترك اصحابها حفاة، واغلبهم عابري سبيل، من المسافرين الذين يقصدون المسجد من اجل قضاء الواجب الرباني قبل امتطاء الحافلة او الطاكسي او السيارة الخصوصية، حيث يتركهم حفاة يبحثون عن نعل بلاستيكي خاص بالوضوء لاتمام السير.

اللص لم يكتف بسرقة احذية المصلين، بل تعداها الى سرقة قنينة الغاز التي تستعمل في تدفئة ماء الوضوء،

وأكد كثير من المصلين ان هذه العملية تتكرر باستمرار لازيد من ستة اشهر، حيث يغيب يوما او يومين، ثم يقتنص اللحظة المناسبة التي ينشغل فيها المصلون بالدعاء في السجود، فيتسلل الى حيث الاحذية، ثم يخرج دون ان يثير اي انتباه.

استمرار هذه السرقات خلق استياء عارما لذى المصلين، واصبح يخلق فوضى في نهاية كل صلاة  مر خلال ادائها اللص المذكور

محمد السعيد مازغ

تحرير

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW