[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / مستقبل مورينو مع البلوز في مهب الريح
مستقبل مورينو مع البلوز في مهب الريح

مستقبل مورينو مع البلوز في مهب الريح

COBHAM, ENGLAND - OCTOBER 30: Chelsea manager Jose Mourinho chats to the media during a press conference at the Cobham training ground on October 30, 2015 in Cobham, England. (Photo by Charlie Crowhurst/Getty Images)

جميلة.د/إعلامية متدربة

الاستثنائي جوزيه مورينيو يعيش على وقع ازمة نتائج خانقة رفقة البلوز، بعد تلقيه يوم السبت 31 أكتوبر 2015 الهزيمة السادسة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والثالثة له على ملعب ستانفورد بريدج، امام ليفربول بثلاثة اهداف لواحد . ليتجمد بذالك رصيد تشلسي  عند 11 نقطة في المركز 15، وقد يقترب اكثر من مراكز القاع بنهاية الجولة.

وقد اكدت صحيفة صنداي ميرور البريطانية، ان الروسي رومان ابرامو فيتش رئيس نادي تشلسي الانجليزي، سيدفع 9.5مليون جنيه استرليني للبرتغالي جوزيه مورينيو ،لكي تتم اقالته من تدريب البلوز. كما اشارت الصحيفة الى ان مدرب البلوز  و طاقمه المعاون كانوا امام فرصة اخيرة يوم السبت 31 أكتوبر 2015 كي يثبت انه قادر على انتشال الفريق من ازمته الحالية.                               

ويواصل بذالك بطل انجلترا بعد هذه الهزيمة حالة عدم الاتزان على مستوى النتائج، وبالتالي اهدار فرصة الاحتفاظ بلقب “البريميرليغ”، مما قد يجعل مستقبل المدرب البرتغالي مع ناديه تشلسي في مهب الريح.                                                                                                      

ج.ب

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW