إغلاق البيت الأبيض بسبب الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي.-آخر الأخبار-السلطات المغربية تشرع بترحيل المغاربة العالقين في الجارة الشرقية الجزائر-آخر الأخبار-ما الذي يجري داخل جماعة العدل والإحسان المحظورة؟-آخر الأخبار-على ضوء سوء الفهم بين الاباء وارباب مؤسسات التعليم الخصوصي : وزير التعليم يستدعي فدرالية جمعيات الاباء لنزع فتيل التوثر بين الطرفين.-آخر الأخبار-بلاغ الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب-آخر الأخبار-الرئيس التونسي الاسبق المرزوقي ينعي الراحل اليوسفي-آخر الأخبار-الرئيس الجزائري : عبد الرحمان اليوسفي زعيم مغاربي ساند الجزائر-آخر الأخبار-جمعية احمد الحنصالي تشارك في عملية التضامن ضد جائحة كورونا-آخر الأخبار-سفير اليمن بالمغرب يؤكد موقف بلاده الثابت من الوحدة الترابية للمغرب وعلى مغربية الصحراء.-آخر الأخبار-السفارة الفرنسية بالرباط، تعني الوزير الأول الأسبق عبدالرحمن اليوسفي

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / المجلس العلمي المحلي لإقليم الصويرة ينظم مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم،
المجلس العلمي المحلي لإقليم الصويرة ينظم مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم،

المجلس العلمي المحلي لإقليم الصويرة ينظم مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم،

الانتفاضة

في إطار الأنشطة الثقافية والدينية والتربوية للمجلس العلمي المحلي خلال هذا الشهر الفضيل. وبمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي ظل  الظروف الااستثنائية  التي بعيشها المغرب بسبب تفشي جائحة (كوفيد-19).

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الصويرة مسابقة عن بعد في تجويد القرآن الكريم،خلال الفترة ما بين 21 أبريل الماضي و4 ماي الجاري،

  وشارك في هذه المسابقة المترشحون القاطنين بالجماعات التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الصويرة.والبالغين من العمر 25 سنة فما فوق

 وطلب من المترشحين  تسجيل مقطع فيديو (صوت وصورة) لا تتجاوز مدته 7 دقائق يتلو ما تيسر من الذكر الحكيم، وفق الصيغة المغربية أو المشرقية، مع مراعاة قواعد التجويد.

ويرسل المقطع، الذي يتضمن معلومات عن المشارك (الإسم والنسب، السن، المؤسسة التعليمية، الجماعة الترابية )، عبر الواتساب على الرقم (0671502929).

وقد قامت لجنة مكونة من رئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي لإقليم الصويرة بتقييم القراءات وتحديد المتفوقين في المسابقة، وسيعلن عن النتائج في صفحة المجلس العلمي على “الفايسبوك”.

وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع وحث الأجيال الصاعدة على حفظ القرآن الكريم والتمكن من علومه، كما شكلت مناسبة سانحة لاستكشاف المواهب الشابة في مجال التجويد وتعزيز الثاقفة الدينية لدى الأجيال الصاعدة.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW