مفوضية الشرطة بوادي زم : حملات تطهيرية للشارع العام

الانتفاضة

يوسف الرامش

تهدف المؤسسة الأمنية ببلادنا إلى تحقيق الأمن والسكينة والطمأنينة للمواطنين، وتدعيم أسسه تحقيقا لتوجيهات جلالته السامية، وهذا ما حتم على الأجهزة الأمنية المغربية نهج أسلوب اليقظة والاستباق في الحصول على المعلومة واتخاذ الإجراءات السريعة والفعالة، مما جعلها دوما قادرة ، كمنظومة أمنية قوية، على تحصين البلاد من تهديدات التنظيمات الإرهابية، حيث حققت السياسة الأمنية للمملكة المغربية في مجال مكافحة التطرف والإرهاب والجريمة المنظمة نتائج جيدة، مما جعلها نموذجًا يحتدى به في دول المنطقة وعلى الصعيد الدولي.
و هذه الإستراتيجية الامنية ببلادنا حريصة ايضا على التنزيل السليم للخطة التي رسمت معالمها التوجيهات الملكية السامية لعاهل البلاد حفظه الله، القاضية بضمان الأمن العام وسلامة المواطنين في ظل دولة الحق والقانون.
وسعيا الى تنزيل هذه الرؤية الأمنية الوطنية تعمل مفوضية الشرطة بوادي زم على استنفار كافة عناصرها وامكاناتها اللوجستيكية لمحاربة الجريمة واستتباب الامن بالمدينة ، حيث تمكنت عناصر فرقة السير و الجولان بمدينة وادي زم ،  الجمعة 25 سبتمر الجاري، من توقيف مجموعة من الدراجات النارية لا تتوفر على تأمين او رخصة السياقة .
كما كثفت من حملاتها الأمنية التي طالت مجموعة من الأحياء و الشوارع بغية ضبط سلامة المواطنين و إيقاف المبحوثين عنهم في قضايا السرقة بوسائل الدراجات النارية .
كما عملت المفوضية على محاربة الجريمة الالكترونية بالمدينة بامتياز ، والحد من هذه الظاهرة التي كان لها اثر مشين على فئة من شباب المدينة. مستنفرة كافة عناصرها لتوقيف كل من تسول له نفسه القيام بهذه الجريمة غير الاخلاقية والسهر على استتباب الأمن بمدينة الشهداء.

التعليقات مغلقة.