عبد السلام سي كوري رئيس مقاطعة جليز اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية مراكش بمقر المقاطعة

الانتفاضة

استقبل عبد السلام سي كوري رئيس مقاطعة جليز، صباح اليوم الثلاثاء، اعضاء المكتب المسير لفريق مولودية مراكش بمقر المقاطعة يتقدمهم رئيس الفريق محمد العمراني.

وأبرز اعضاء المكتب المسير للفريق المراكشي وضعية الفريق والنتائج الإيجابية التي تم تحقيقها هذا الموسم الرياضي واقترابه من حسم بطاقة التأهل إلى القسم الوطني هواة.

وأضاف اعضاء المكتب المسير لمولودية مراكش أن من بين طموحاتهم أحياء الرصيد التاريخي للفريق المراكشي وإعادة امجاده الكروية استجابة لانتظارات فئة واسعة من جماهيره المتواجدة اغلبها بالمدينة العتيقة لمراكش.

وأكد اعضاء المكتب المسير أن رهانهم يتمحور في الوصول بالفريق إلى البطولة الاحترافية في السنوات القادمة قصد مجابهة كبار الكرة وطنيا.وتطرق اعضاء المكتب المسير للنتائج الاستثنائية التي حققها فرع كرة اليد لمولودية مراكش هذا الموسم بعدما تأهل إلى المربع الذهبي بالبطولة الوطنية القسم الممتاز بالاضافة الى تأهله إلى الدور الربع النهائي برسم منافسات كأس العرش حيث يأمل إلى تحقيق نتائج مماثلة لتلك التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية باحراز الفريق المراكشي لثلاث بطولات المغرب وكأسي العرش. 

ومن جهة ثانية، عبر سي كوري رئيس مقاطعة جليز عن تقديمه الدعم الكامل للفريق المراكشي حتى يحقق جميع الاهداف المبرمجة ضمن مخطط المكتب المسير لما له من نتائج إيجابية على الرياضة والشباب بمراكش.


التعليقات مغلقة.