باستثناء الجيش الأندية المغربية تعبر عن جدارة للدور المقبل من المنافسات الإفريقية

الإنتفاضة – محمد بولطار

تمكنت النوادي المغربية المشاركة في المنافسات القارية لكرة القدم، باستثناء الجيش الملكي، من العبور للدور المقبل من هذه المنافسات، بعد تحقيقها انتصارات كاسحة على منافسيها في مباريات الدور ال 32.

وتأهل الرجاء البيضاوي، لدور المجموعات، بعد تجديد فوزه في مباراة الإياب عن الدور 32 من مسابقة دوري عصبة الأبطال الإفريقية، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء السبت 23 أكتوبر 2021، على أويلرز الليبيري بهدفين دون رد، بعدما كان قد فاز عليه قبل أسبوع في مباراة الذهاب بذات الحصة.

وعن نفس المسابقة، اكتسح الوداد البيضاوي ضيفه هارتس أوف اورك الغاني، مساء أمس الأحد 24 أكتوبر 2021، بستة أهداف لواحد، متجاوزا تعثره في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وفي مسابقة كأس الكاف، دك فريق نهضة بركان شباك ضيفه اتحاد بن قردان التونسي بأربعة أهداف نظيفة، أمس الأحد بالملعب البلدي ببركان، مجددا فوزا عليه، حيث سبق له الفوز ذهابا بتونس بهدف دون رد.

وتعرض فريق الجيش الملكي لمجزرة تحكيمية بتيزي وزو، بعد أخطاء لحكم الشرط، الذي رفض هدفين صحيحين للفريق العسكري، وساهم في تعرضه لهزيمة غير مستحقة أمام مضيفه شليبة القبائل، بهدفين لواحد، ليخرج من الدور ال32 للمسابقة.

التعليقات مغلقة.