الجمعية الرياضية للويدان تتعادل مع مولودية مراكش

استقبل فريق الويدان فريق مولودية مراكش بالملعب الجماعي للويدان يوم السبت 15 مارس 2014, في إطار دوري الهواة لعصبة الجنوب , بالملعب الجماعي للويدان ، دوار اولاد الكرن وانتهت نتيجة المقابلة النتيجة  بالتعادل السلبي صفر لمثله. 

واتسمت المباراة بالندية بين الفريقين بحيث حاول كل فريق ان يصل إلى شباك الخصم، فرغم المجهودات التي قام بها فريق الويدان باءت كلها بالفشل نظرا للتسرع بحيث أضاع أهدافا محققة. 
من جهته فريق مولودية مراكش كان ذكيا في تحركاته على أرضية الملعب كما انه هو الآخر فرصه باءت بالفشل لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي  
و حول نتيجة المباراة صرح لنا مدرب الفريق انه غير راض على النتيجة ، ومرد ذلك إلى الأخطاء الفظيعة التي ارتكبها فريقه. 
و عن سؤال “هل هناك أمل لفريق الويدان في حصول على نتائج ايجابية، علما ان الفريق له مباراة صعبة في اغادير؟. أكد مدرب الويدان ان الأمل في تحقيق نتائج ايجابية هو سلاحنا الاول. 
رئيس الجمعية الرياضية للويدان من جهت عبر عن خيبته حول نتيجة المباراة ، ان التسرع و الأخطاء كانت السبب في تعادل فريقه أمام المولودية. 
وحول سؤال موجه إلى أحد أعضاء الجمعية عن مصادر تمويل الفرق ، أكد لنا أن رئيس جماعة الويدان السيد الرشيد بن الدريوش يعتبر المصدر الرئيسي لتمويل الفريق. وتصل المنح المالية للفريق إلى تسعين في المائة ، علما، يؤكد نفس المسئول الجمعوي، ان رئيس الجماعة من محبي الفريق. و يضيف ان الجامعة الملكية لكرة القدم قدمت فقط 75ألف درهما . و من باب المعلومات العامة نشير ان فريق الويدان يتوفر على مدرسة لتكوين البراعم و الأشبال يصل عددهم إلى 160و 50 من الشبان تحت لواء عصبة الجنوب، علما ان فريق الويدان حديث العهد حيث تم تأسيسه عام 2010 على يد السيد الرشيد بن الدريوش . 
من جهته مدرب المولودية كان سعيدا بنتيجة اللقاء حيث أكد “انه مرتاح لنتيجة المقابلة، وعلى حد قوله فقد كان النصر قريبا منهم لولا أخطاء التحكيم، حسب قوله. 

 الانتفاضة – عدسة : فتح الله الطرومبتي

 

 

التعليقات مغلقة.