أنت هنا: الرئيسية 2 سياسية 2 يوم الوفاء بمقر الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمراكش

يوم الوفاء بمقر الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمراكش

الانتفاضة

في يوم الوفاء الذي تم بمقر الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمراكش يومه الأحد 13ماي 2018 تكريما لأرواح المناضلات و المناضلين الاتحادات و الاتحاديين الذين رحلوا عنا خلال الشهور الماضية وهم المرحومين: ميلود الصمداوي و محمد الأفواه و علي أركاز و رحمة الجهراوي و أحمد بشرة.
وقد ألقيت في هذه المناسبة كلمات و شهادات في حق الفقداء من طرف الكاتب الإقليمي و المندوب الجهوي للمقاومة و جيش التحرير و ممثل منتدى الحقيقة و الإنصاف. كما قدم تلة من قدماء الحزب الذين حضروا بكثافة شهادات كان أبرزها شهادات المناضلين الأستاذ النقيب إدريس أبو الفضل و مولاي المهدي الدرقاوي و المقاوم لحسن زغلول و قيدوم عائلة المانوزي عبدالله المانوزي و المعتقل السياسي السابق عبد الرحمان شوجار و و الأخ خالد زريكم و الأخت عباسة القراط و الأخ عبدالعزيز شتوان. كما قدمت عائلات المحتفى بهم كلمات شكر للكتابة الإقليمية على هذه المبادرة المتميزة. وسلمت لممثلي عائلات المرحومين تذكار رمزي كعربون وفاء لروح الفقداء.
و قد تميز هذا اليوم بحضور مكثف لقدماء و رواد الاتحاد الاشتراكي بمراكش و عائلات المناضلات و المناضلين الذين استشهدوا أو توفوا بالإضافة إلى ممثلين عن الكتابتين الإقليميتين للاتحاد الاشتراكي بكل من الصويرة و الحوز.

اضف رد

إعلن لدينا