الأنشطة التحسيسبة للهلال الأحمر المغربي بإقليم الرحامنة تصل لمدينة سيدي بوعثمان-آخر الأخبار-مقتل شقيق نجم توتنهام رميا بالرصاص بعد ساعات من فوز "السبيرز" على أرسنال-آخر الأخبار-فعاليات جمعوية تقوم بحملة تنظيف "عيون" منبع الماء بجماعة بني عياط-آخر الأخبار-وزارة الداخلية تقرر إعفاء عامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا من مهامه-آخر الأخبار-فعاليات جمعوية تقوم بحملة تنظيف لعيون الماء بجماعة بني عياط-آخر الأخبار-(كوفيد-19): 191 إصابة و651 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-مجلس المنافسة ينشر تقريره السنوي ل2019-آخر الأخبار-محكمة ابن جرير تحكم على مدرسة خاصة بابن جرير بتسليم شواهد المغادرة لتلاميذ يدرسون بها تحت طائلة 100درهم عن كل يوم تأخير-آخر الأخبار-جماهير الكوكب المراكشي متوجسة من محاولات رئيس سابق لمعاودة التموقع في الإدارة التسييرية-آخر الأخبار-عاجل: مانشستر سيتي ينجو من مقصلة الحرمان من البطولات الأوروبية

خبر عاجل
You are here: Home / آخر الأخبار / وكالة “لاماب” تنفي استقالة اليوبي ووزارة الصحة تلتزم الصمت
وكالة “لاماب” تنفي استقالة اليوبي ووزارة الصحة تلتزم الصمت

وكالة “لاماب” تنفي استقالة اليوبي ووزارة الصحة تلتزم الصمت

 الإنتفاضة

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء ان الاخبار التي راجت حول استقالة محمد اليوبي، مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة لا أساس لها من الصحة.

وأكدت  الوكالة ضمن فقرة “الصواب والخطأ بخصوص فيروس كورونا”، “ان استقالة محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة. خطأ”.

وقد لاحظ المتتبعون غياب محمد  اليوبي عن تقديم الندوات الصحافية اليومية لوزارة الصحة، خلال اليومين الأخيرين، وحل محله معاذ لمرابط، منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة.

و أشارت مصادر. أخرى  أن اليوبي لم يضع بَعدُ هذه الاستقالة عند المصالح المختصة لتصبح رسمية، مؤكدا أن الاستقالة كانت شفوية، بعد خلاف حصل بينه وبين الوزير في مكتب هذا الأخير.

وفي اتصال ل” الإنتفاضة”  ببعض المصادر الخاصة اشارت الى  أن شيئا ما يحدث داخل الوزارة وان استقالة اليوبي بسبب خلافا مع وزير الصحة خالد أيت الطالب”وموقعه بداخل وزارة الصحة تحتاج الى التتبع …

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW