طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة-آخر الأخبار-منطقة النخاخصة التابعة لبلدية القنيطرة أكبر عملية ترام على أراضي الجماعة السلالية-آخر الأخبار-إغلاق البيت الأبيض بسبب الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي.-آخر الأخبار-السلطات المغربية تشرع بترحيل المغاربة العالقين في الجارة الشرقية الجزائر-آخر الأخبار-ما الذي يجري داخل جماعة العدل والإحسان المحظورة؟-آخر الأخبار-على ضوء سوء الفهم بين الاباء وارباب مؤسسات التعليم الخصوصي : وزير التعليم يستدعي فدرالية جمعيات الاباء لنزع فتيل التوثر بين الطرفين.-آخر الأخبار-بلاغ الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب-آخر الأخبار-الرئيس التونسي الاسبق المرزوقي ينعي الراحل اليوسفي-آخر الأخبار-الرئيس الجزائري : عبد الرحمان اليوسفي زعيم مغاربي ساند الجزائر-آخر الأخبار-جمعية احمد الحنصالي تشارك في عملية التضامن ضد جائحة كورونا

خبر عاجل
You are here: Home / كتاب الآراء / وقفة تأمل على المشهد الحقوقي داخل وطن نحبه كثيرا.
وقفة تأمل على المشهد الحقوقي داخل وطن نحبه كثيرا.

وقفة تأمل على المشهد الحقوقي داخل وطن نحبه كثيرا.

الانتفاضة

الجسم الحقوقي داخل المغرب؛ يجب أن تكون له يد واحدة “جسر واحد “صف واحد “لسان واحد من أجل الوقوف ضد التيارات الفاسدة ؛لبعض دوي القرار “ناهبي أموال الشعب .
التفرقة ؛ مسألة إيجابية تخدم بعض اصحاب النوايا السيئة “المستغلين للنفود داخل الدولة ؛قصد تمرير ما يحلو لهم من قرارات ؛على حساب سكوت الشعب الحر ؛الذي له قوة بعد الله في جلالة الملك نصره الله؛ بمنطور المحبة القوية لشخصيته الوازنة ؛ التي تسعى اعداء الأمة والانفصالين تمكين الحاقدين لخلق الفتنة ” نشر عدم التقة للمواطنة الصالحة .
بغية الوصول لغايات مادية “جاه كبير عبر اختزال المنصب لنهب أموال الشعب والاستمتاع بخيرات الوطن .
<لفشوش مع النساء الجميلات ] بائعة الهوى] وغير النساء> ( ما لد وطاب من العيش الرغيد). ” غياب المراقبة وربط المحاسبة بالمسؤولية.
{هل لنا آذان صاغية يا أيها الجسم الحقوقي؟ المنغلق على نفسه “الجاهل محل نضاله ؛ اتجاه إخوانه الشرفاء الحقوقيين بدلا من الشلاهبية لحاملي الصفة ( منافقين. عندهم 2 وجوه ؛ بغين فقط سوى ضحكة من مسؤول كبير و تبركيكة باش كول راني ديرت مزيان مع اصحاب الوقت.الله يلعن اللي متيحشم. قدامك نشوفهم اسود ومن وراء ظهرك خنازير يبيعون الماتش بوالو).
نحن لا نخاطب عبر الشمولية بل هناك الاستثناءات، هناك مسؤولين شرفاء؛ ترفع لهم القبعة أو ما شابه ذلك من كل القطاعات الحيوية للبلاد.<احترام” تقدير لهم>
إرفعوا رؤوسكم يا نزهاء مغرب التحدي والشهامة “` اجعلوا الله أمالكم وامالنا لمحاربة الضمائر الميتة.

سبحان الله…
مدارس حرة لها مداخيل قوية في المغرب.
وحكومتنا المحبوبة تود أن تجود عليهم…
الهداية من الله يا من لهم اسم كله محبة إلى الله.
(راه اللي اغلب اعف).

حسن أنوار بني ملال

الشبكة الوطنية لحقوق الانسان

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW