الاحتياجات المتوقعة للخزينة العامة برسم شهر يونيو 2020 تتراوح ما بين 13 و13,5 مليار درهم .-آخر الأخبار-جبهة البوليساريو ومناصريها في إسبانيا يتلقون صفعة جديدة تمنعهم من استخدام شعاراتهم وأعلامهم في الأماكن العامة باسبانيا-آخر الأخبار-وفاة الفنان الشعبي زروال بمدينة سطات بعد سنتين من وفاة رفيقه "قشبال"-آخر الأخبار-اعضاء فريق طبي يحتجون بعد طردهم بدون سابق اشعار من وحدة فندقية بالبيضاء-آخر الأخبار-بالمفرب تم تسجيل 517 حالة شفاء جديدة، و33 حالة إصابة مؤكدة جديدة و حالة وفاة واحدة جديدة-آخر الأخبار-المغرب .. التوزيع الجغرافي لنسب الحالات المؤكدة بفيروس كورونا-آخر الأخبار-لليوم الثاني على التوالي .. تسجيل رقم قياسي في حالات الشفاء من كورونا بالمغرب-آخر الأخبار-لفتيت : المقاربة المعتمدة لمواجهة كورونا جعلت من المملكة نموذجا على مستوى تدبير الأزمة-آخر الأخبار-أمين لقمان: يكتب عن عيد الأضحى في ظل تداعيات جائحة كورونا..وما يجب على الدولة القيام به في هذا الباب...-آخر الأخبار-منصة "روزيتا ستون "وانعكاساتها على المحصول الجامعي لطلبة القاضي عياض.

خبر عاجل
You are here: Home / مغاربية / المغرب / وفد مالي في زيارة عمل وصداقة إلى المغرب للتعرف على التجربة المغربية في مكافحة الفساد
وفد مالي في زيارة عمل وصداقة إلى المغرب للتعرف على التجربة المغربية في مكافحة الفساد

وفد مالي في زيارة عمل وصداقة إلى المغرب للتعرف على التجربة المغربية في مكافحة الفساد

الانتفاضة

استقبل السيد محمد بشير الراشدي، ر ئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، يوم الاثنين 28 أكتوبر 2019، وفدا ماليا برئاسة السيد موموني غيندو ، رئيس المكتب المركزي لمكافحة الإثراء غير المشروع (OCLEI) بجمهورية مالي.

تندرج هذه الزيارة في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، إقليميا وقاريا ودوليا، من أجل مواجهة التطورات والتعقيدات المتزايدة لممارسات الفساد.

وقد تم، بهذه المناسبة، توقيع اتفاقية للشراكة والتعاون بين المؤسستين، تهم بالأساس تبادل المعلومات والدراسات ، ونقل الخبرة في ما يتعلق بتعميق المعرفة الموضوعية بظاهرة الفساد، وبطرق الوقاية منه ومحاربته، وكذلك الدعم المتبادل والتنسيق بخصوص الأحداث الإقليمية والدولية.

وستشكل هذه الزيارة ، التي ستستمر إلى غاية 1 نوفمبر 2019 ، فرصة للوفد المالي للقاء كبار المسؤولين في القطاعات والمؤسسات الوطنية المعنية بمكافحة الفساد وتخليق الحياة العامة في المغرب، وذلك بهدف الاطلاع على التجربة المغربية والتقدم الذي حققته بلادنا في هذا المجال.

R

 

 

 

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW