خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / وفاة سيدة بالمستشفى نتيجة نزيف بعد ولادة قيصرية
وفاة سيدة بالمستشفى نتيجة نزيف بعد ولادة قيصرية

وفاة سيدة بالمستشفى نتيجة نزيف بعد ولادة قيصرية

filemanager

علم من مصادر عليمة، ان قسم الولادة بمستشفى ابن زهر بمراكش المعروف ب ( المامونية ) استقبل  سعاد 24 سنة يوم الإثنين 6 يناير الجاري، كانت الأمور جد عادية، والطبيب سعى إلى توليدها طبيعيا، واستغرق الأمر وقتا طويلا، ورغم التعقيدات الحاصلة والوضعية الصحية للمرأة التي انهكت كثيرا بالمحاولات المتكررة، ظل مصرا على إخراج الطفل، مستعينا ببعض الآليات التي تسببت في إصابة رأس الطفل بعدة إصابات، وهو الآن تحت العناية المركزة، وصحته غير جيدة، حيث ظهرت زرقة على كامل جسده الطري. ليلجا الطبيب في اخر المطاف لاجراء عملية جراحية، اصيبت سعاد على اثرها بنزيف حاد، لم يترك للطبيب خيار سوى نقلها الى مستشفى محمد السادس على وجه السرعة.

والى ذلك، اخبرت الاسرة، باجراء عملية ثانية بمستشفى محمد السادس لسعاد، ولكن لا علم للأسرة عن نوع العملية، إن كانت لإيقاف النزيف أو لامر آخر.

وأضافت المصادر، أن الشيء المؤكد هو وفاة سعاد صباح يومه الأحد 12 يناير، في الوقت الذي نقل المولود إلى إحدى المصحات الخاصة من أجل إنقاد حياته.

هذا وأكد مصدر قريب من الأسرة المكلومة، أن الاسرة لن تسكت عن هذا “الاعتداء ” وستلجأ إلى كل الطرق المشروعة والقانونية من أجل الكشف عن الحقيقة ومعاقبة المسؤولين عن وفاة  سعاد.

الانتفاضة

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW