العمر مسالي ل "سمية نصر أحمد"-آخر الأخبار-“حزب الأمة القومي” بالسودان “الصادق المهدي” يهدد بسحب تأييده للسلطة الانتقالية-آخر الأخبار-شابة مغربية تفارق الحياة متأثرة بجراح على إثر إصابتها برصاص شخص مجهول بولاية أوهايو الأمريكية.-آخر الأخبار-تعيين عدد هام من رؤساء المجالس العلمية بأغلب عمالات وأقاليم جهة البيضاء سطات-آخر الأخبار-مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع توقف شخصا في حالة سكر طافح-آخر الأخبار-الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والنائب البرلماني، حميد شباط، عاد يعود إلى المغرب، بعد غياب دام قرابة سنتين.-آخر الأخبار-أكادير .. تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في الإتجار بالبشر-آخر الأخبار-تصريح الاتحاد المغربي للشغل بخصوص ما سمي بـ"مساهمة التضامن الاجتماعي" في مشروع قانون المالية لسنة 2021-آخر الأخبار-تقييد المعلمة التاريخية "دار السلطان" بالصويرة في عداد الآثار-آخر الأخبار-تسجيل 4151 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، و2847 حالة شفاء، و53 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة المنصرمة.

خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة
وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة

وفاة الفنان المصري المنتصر بالله عن عمر ناهز 70 سنة

الانتفاضة

غيب الموت اليوم السبت، الفنان الكوميدي المصري المنتصر بالله، عن عمر يناهز 70 سنة بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنان الكبير المنتصر بالله.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الفنان الراحل توفي في أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية، بعد نحو 12 عاما من المعاناة مع المرض.

ولد الراحل في فبراير 1950،وتخرج من معهد الفنون المسرحية، وحصل على درجة الماجستير ، وظهر لأول مرة مع فريق ثلاثي أضواء المسرح في السبعينات.

وقدم الراحل طيلة مشواره الفني ما يقرب من 180 عملا فنيا، تنوع بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية. واشتهر المنتصر بالله بأداء الأدوار المساندة، لا سيما الكوميدية والشريرة.

ومن أهم أعماله « تجيبها كده تجيلها كده هي كده »،و « أسوار المدابغ »،و « التحدي »،و « الحدق يفهم »،و « الزمن الصعب »، و »الشيطانة التي أحبتني »، و « الطيب أفندي »، و »الفضيحة »، و »المعلمة سماح »، و »المغنواتي »،و « المواطن مصري »، و »حارة الجوهري »،و « ضد الحكومة »، و »فقراء ولكن سعداء »، و »يا ما أنت كريم يارب »، وغيرها من الأعمال التي أثرت السينما والتلفزيون والمسرح.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW