الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 تربوية 2 وفاة أستاذ متعاقد أصيب بتسمم غذائي خلال الاعتصام الأخير في الرباط

وفاة أستاذ متعاقد أصيب بتسمم غذائي خلال الاعتصام الأخير في الرباط

الانتفاضة

علم من مصدر مطلع أن أستاذا متعاقداـ ينحدر من زاكورة، توفي، ليلة أمس السبت، في مستشفى القنيطرة، بعدما أصيب بتسمم غذائي، خلال الاعتصامات الأخيرة، التي خاضها الأساتذة المتعاقدون في مدينة الرباط.

وحسب نفس المصدر، فإن الهالك، الذي كان قيد حياته، يبلغ من العمر 26 سنة، وهو أب لطفل صغير، تناول وجبة طعام خفيفة، يوم الأربعاء الماضي، خلال الاعتصام الأخير، في العاصمة الرباط، ما أدى إلى إحساسه بالألم على مستوى الأمعاء، لكنه تناول مسكنا خفيفا، اعتقادا منه أن حالته الصحية ليست خطيرة.

وأكدت المصادر ذاتها أن الوضع الصحي للهالك تدهور، يوم الخميس الماضي، ما أدى إلى نقله إلى مستشفى السويسي في الرباط، لكن هذا الأخير رفض استقباله، بسبب عدم توفره على مكان لعلاجه، ما أدى إلى نقله مرة أخرى إلى مستشفى القنيطرة.

وبعد إجراء تحليلات طبية للهالك، تأكد أنه أصيب بتسمم غذائي، ما أخضعه إلى عملية مستعجلة، صباح أول أمس الجمعة، تكللت بالنجاح، إلا أنه على الرغم من ذلك، لفظ أنفاسه الأخيرة، ليلة أمس السبت، تاركا زوجة مكلومة، وطفلا صغيرا.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW