المسرح المدرسي إبراز للقيم الجمالية والروحية والأخلاقية كلمة رحال الناجي خلال ورشة للتدريب الإقليمي في المسرح الفردي .-آخر الأخبار-مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة-آخر الأخبار-الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، فرع إقليم الرحامنة تحذر من مغبة الركوب على برنامجها النضالي-آخر الأخبار-التنقل إلى الدواوير من أجل تلقيح المسنين العجزة، ترك انطباع الارتياح والاستحسان لذى المستفيدين-آخر الأخبار-عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل-آخر الأخبار-بوريطة: موقف زامبيا من الصحراء المغربية ما زال "ثابتا" و"إيجابيا"-آخر الأخبار-الجزائر.. الدعوة إلى فتح تحقيق في اتهامات جديدة بتعذيب نشطاء الحراك-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 420 إصابة وأزيد من 8ر3 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح-آخر الأخبار-سلا .. توقيف ضابط أمن عن العمل بسبب تجاوزات وإخلالات-آخر الأخبار-ولاية أمن الدار البيضاء، تتفاعل بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / وزيرة الصحة المصرية تطلق حملة التلقيح ضد كوفيد-19
وزيرة الصحة المصرية تطلق حملة التلقيح ضد كوفيد-19

وزيرة الصحة المصرية تطلق حملة التلقيح ضد كوفيد-19

الانتفاضة

أعلنت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد ظهر يوم الأحد 24 يناير، بدء حملة التلقيح ضد وباء كوفيد-19 من احد مستشفيات العزل بمحافظة الإسماعيلية المطلة على قناة السويس.

وقالت زايد في مؤتمر صحافي بثّه التلفزيون الرسمي “أعلن تدشين الحملة القومية للتلقيح ضد كوفيد-19”.

وعددت الوزيرة المصرية الفئات المتلقية للجرعات بدءا بالأطقم الطبية المواجهة للوباء ثم الأطقم الطبية العادية يليهما كبار السن ومن يعانون الأمراض المزمنة وصولا الى المواطنين العاديين.

وكان أولا المتلقين لجرعة لقاح شركة “سينوفارم” الصينية من الأطقم الطبية المواجهة للوباء، مدير مستشفى “ابو خليفة” في الإسماعيلية وأحد الممرضين.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW