خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / وزارة الطاقة واامعادن  وولاية مراكش يتجهون نحو التخلص بشكل نهائي، من تواجد محطات الوقود داخل المناطق المأهولة بالمدينة الحمراء.
وزارة الطاقة واامعادن  وولاية مراكش يتجهون نحو التخلص بشكل نهائي، من تواجد محطات الوقود داخل المناطق المأهولة بالمدينة الحمراء.

وزارة الطاقة واامعادن  وولاية مراكش يتجهون نحو التخلص بشكل نهائي، من تواجد محطات الوقود داخل المناطق المأهولة بالمدينة الحمراء.

الإتتفاضة

جاء في دورية اصدرها وزير الطاقة والمعادن والبيئة، عزيز رباح،بتنسيق مع ولاية مراكش انه يعتزم التخلص بشكل نهائي، من تواجد محطات الوقود داخل المناطق المأهولة بالمدينة الحمراء.

لإخلاء محطات الوقود من تحت العمارات و المناطق السكنية وأشار عزيز رباخ في عرض له خلال اجتماع عقدته لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة بمجلس النواب بداية الاسبوع الجاري ، أن هاته المحطات تشكل خطراً على الساكنة وان اخلاءمحطات الوقود من تحت العمارات والمناطق السكنية اصبح ضرورة ملحة .

وأضاف البيان المنشور بتنسيق مع ولاية مراكش  بأن هذا الاجراء  سيفتح المجال للسلطات من اجل وضع حد ايضا للمضخات الخاصة ببيع الوقود داخل الاحياء الشعبية، والتي كانت موضوع عدة شكايات من طرف المواطنين .

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW