الدار البيضاء : رجل في عقده السادس، يقدم على الإنتحار بحي بوركون -= عاجل =- وفاة لاعب بعد شرب كأس ماء مثلج وتحذير طبي من "الصدمة الحرارية" -= عاجل =- العالم يتوقف عن استخدام "الكيلوغرام" بداية من اليوم! -= عاجل =- الدار البيضاء .. مصرع ثلاثة عمال اختناقا في قناة للصرف الصحي ببسكورة -= عاجل =- اللجنة التحضيرية للبام تنفجر في وجه بنشماش والأخير يؤجل انتخاب رئيسها لاجتماع لاحق -= عاجل =- وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي : "تغيير المناهج الدراسية الخاصة باللغات في مستويات التعليم الابتدائي" -= عاجل =- جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب القاهرة -= عاجل =- تتويج عبد الرزاق حمد الله بجائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري السعودي لكرة القدم -= عاجل =- الملاكم الأمريكي ديونتاي ويلدر يحتفظ بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل -= عاجل =- افتتاح المشروع النموذجي لخزانة القرب بالنخيل لترسيخ ثقافة الكتاب في أوساط الأطفال والشباب

You are here: Home 2 مغاربية 2 المغرب 2 وزارة الثقافة والاتصال-قطاع الاتصال- :372 صحيفة إلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية

وزارة الثقافة والاتصال-قطاع الاتصال- :372 صحيفة إلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية

الانتفاضة

أفادت وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال- بأن 372 صحيفة إلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية مع مقتضيات مدونة الصحافة والنشر بمختلف جهات المملكة، إلى غاية 9 ماي الجاري، من بين 892 صحيفة أودعت تصريحا بالإحداث.

وكشف بلاغ صادر عن الوزارة ذاتها أن 21 صحيفة إلكترونية تمكنت من ملاءمة وضعيتها القانونية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مقابل 10 صحف بجهة الشرق، و18 بجهة فاس مكناس، و51 صحيفة بجهة الرباط سلا القنيطرة.

عرفت جهة مراكش آسفي عرفت ملاءمة 32 صحيفة لوضعيتها القانونية مقابل 03 بجهة درعة تافيلالت، و09 صحف بجهة بني ملال خنيفرة، و185 بجهة الدار البيضاء الكبرى سطات.

وبلغ عدد الصحف الإلكترونية التي لاءمت وضعيتها القانونية بجهة سوس ماسة 29 صحيفة، وبجهة كلميم واد نون (صحيفتان)، وبجهة العيون الساقية الحمراء (11 صحيفة)؛ في حين عرفت جهة الداخلة واد الذهب ملاءمة صحيفة واحدة لوضعيتها القانونية مع مقتضيات قانون الصحافة والنشر.

ولم يفت الوزارة التذكير، في بلاغها، بإلزامية تنفيذ مقتضيات المادة الـ21 من القانون المذكور، مع ترتيب جميع الآثار القانونية الواردة في مقتضياته.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW