زاكورة .. اضراب مفتوح لمهنيي قطاع النقل السياحي-آخر الأخبار-قلعة السراغنة .. مسيرة ضد الاقصاء، من البرامج الاقتصادية الوطنية ؛جراء أزمة كورونا-آخر الأخبار-جائحة كورونا تسببت في أكبر اضطراب للتعليم في التاريخ-آخر الأخبار-حقيقة مرعبة.. فيروس كورونا ينتقل مع ذرات الغبار الدقيقة!-آخر الأخبار-متى تتدخل الجهات المسؤولة لإنصاف مدربو مركز التكوين التابع لنادي الكوكب الرياضي المراكشي ؟-آخر الأخبار-تسجيل 1241 حالة جديدة بكورونا وطنيا ، منها 150 حالة بجهة مراكش ٱسفي-آخر الأخبار-التوزيع الجغرافي.. النسب المئوية وعدد الإصابات بفيروس كورونا حسب الجهات-آخر الأخبار-الشاعرة والتشكيلية لبابة لعلج تصدر ديوانا جديدا "أفكار شاردة": سفر شعري يتواصل بوثيرة الحلم والترحال-آخر الأخبار-اتفاق ثلاثي يوقف ضم اسرائيل للارلضي الفلسطينية مقابل تطبيع العلاقات بين الامارات واسرائيل-آخر الأخبار-الخزينة العامة للمملكة تكشف عن مجموع موارد ومصاريف الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا إلى غاية متم يوليوز 2020،

خبر عاجل
You are here: Home / دينية / وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية تسمح باستئناف قراءة الحزب الراتب بالمساجد المفتوحة
وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية تسمح باستئناف قراءة الحزب الراتب بالمساجد المفتوحة

وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية تسمح باستئناف قراءة الحزب الراتب بالمساجد المفتوحة

الإنتفاضة:

اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية عن استئناف قراءة الحزب الراتب بعد صلاتي الصبح والمغرب، بالمساجد المفتوحة وذلك  ابتداء من صلاة الصبح ليوم الأربعاء 29 يوليوز 2020.

 وجاء في مراسلة موجهة إلى المندوبين الجهويين للشؤون الاسلامية، أن قراءة الحزب  بكل مسجد يجب أن تقتصر على الامام الراتب وإمامين إثنين من أئمة المساجد المغلقة أو مرشدين إثنين عند الاقتضاء.

وأشارت  الوزارة  في مراسلتها على ان يتحمل الامام الراتب  مسؤولية هذا الاجراء، ولاسيما إغلاق المساجد مباشرة بعد القراءة، والحرص على مراعاة الاجراءات الاحترازية بما في ذلك إرتداء الكمامة ومراعاة التباعد.ويستحسن قدر الامكان، إسماع القراءة بواسطة مكبر الصوت حصريا بعد صلاة المغرب.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW