المسرح المدرسي إبراز للقيم الجمالية والروحية والأخلاقية كلمة رحال الناجي خلال ورشة للتدريب الإقليمي في المسرح الفردي .-آخر الأخبار-مجلس المستشارين يصادق بالإجماع على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة-آخر الأخبار-الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب، فرع إقليم الرحامنة تحذر من مغبة الركوب على برنامجها النضالي-آخر الأخبار-التنقل إلى الدواوير من أجل تلقيح المسنين العجزة، ترك انطباع الارتياح والاستحسان لذى المستفيدين-آخر الأخبار-عاجل وحصري.. الروح عزيزة عند الله يقظة وحنكة رئيس مركز الدرك الملكي بأولاد حسون تقود لاكتشاف جريمة قتل-آخر الأخبار-بوريطة: موقف زامبيا من الصحراء المغربية ما زال "ثابتا" و"إيجابيا"-آخر الأخبار-الجزائر.. الدعوة إلى فتح تحقيق في اتهامات جديدة بتعذيب نشطاء الحراك-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 420 إصابة وأزيد من 8ر3 ملايين شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح-آخر الأخبار-سلا .. توقيف ضابط أمن عن العمل بسبب تجاوزات وإخلالات-آخر الأخبار-ولاية أمن الدار البيضاء، تتفاعل بسرعة وجدية كبيرة، مع مقاطع فيديو منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

خبر عاجل
You are here: Home / مغاربية / المغرب / ورشة تحسيسية في مجال السلامة الطرقية
ورشة تحسيسية في مجال السلامة الطرقية

ورشة تحسيسية في مجال السلامة الطرقية

الانتفاضة:

بمناسبة تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، نظمت رئاسة النيابة العامة زوال اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 بمقرها بالرباط، دورة تحسيسية لفائدة السائقين العاملين لديها في مجال السلامة الطرقية.


وقد تم تأطير هذه الدورة التحسيسية، التي ترأسها كلا من هشام بلاوي الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، من طرف خبراء في التواصل والتربية والتكوين في مجال السلامة الطرقية تابعين للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.
وتم خلال هذه الدورة التحسيسة، عرض إحصائيات حوادث السير المسجلة خلال سنتي 2019و2020، وكانت مناسبة لتحسيس السائقين بجسامة وخطورة هذه الآفة وأثارها الاقتصادية والاجتماعية، وهي مناسبة أيضا لتملك القيم المثلى للسلوك القيادي على الطريق.

(23/02/2021)

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW