الجمعية المغربية لحقوق الإنسان،تخلد اليوم العالمي لحقوق الإنسان، تحت شعار " نضال وحدوي ومتواصل من اجل كافة حقوق الإنسان للجميع" -آخر الأخبار-المؤتمر العالمي للبرلمانيين ضد الفساد يبدأ أعماله بالدوحة-آخر الأخبار-تارودانت .. العثور على جثة شابة متحللة بغابة ضواحي أولاد تايمة-آخر الأخبار-تارودانت .. ساكنة جماعات أيت عبد الله الخمس المتضررة من انتهاكات الرعاة الرحل تحتج-آخر الأخبار-الصحيفة الفرنسية “جون أفريك” تصف لقاء بومبيو بالحموشي بـ”الخطوة غير المعتادة لرئيس الدبلوماسية الأمريكية”-آخر الأخبار-أستاذ ينتحر شنقا بمدينة كلميمة التابعة لإقليم الرشيدية-آخر الأخبار-تاوريرت.. رئيس فريق شرطة القضائية يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي-آخر الأخبار-تعرض شرطي بالطريق الرابط بين مدينتي الرباط وتطوان، للدهس من طرف سائق سيارة سياحية-آخر الأخبار-مصرع امرأة حامل بالمستشفى الإقليمي لأزيلال-آخر الأخبار-الملك محمد السادس، يدشن المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة

خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / ورثة بوعودة يستعطفون الملك محمد السادس لرفع الظلم الذي لحقهم من طرف وزارتي الأوقاف والداخلية
ورثة بوعودة يستعطفون الملك محمد السادس لرفع الظلم الذي لحقهم من طرف وزارتي الأوقاف والداخلية

ورثة بوعودة يستعطفون الملك محمد السادس لرفع الظلم الذي لحقهم من طرف وزارتي الأوقاف والداخلية

خالد هيروس -الرحامنة-

انتفض ورثة أحمد بن الجيلالي بوعودة من جديد ضد السلطات المحلية، وذلك عن طريق رفع لافتات احتجاج ضد كل من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ووزارة الداخلية، مستعطفين فيها السدة العالية بالله صاحب الجلالة التدخل لإنصافهم ورفع الظلم الذي لحقهم، بعدما قررت الوزارتين بناء مسجد ومركز للوقاية المدنية بدون تعويض.

واتخدت مظاهر الاحتجاج منحى تصاعدي بمنع دخول الماء والكهرباء والتطهير السائل للمسجد المقام على أراضيهم التي لم يتم تعويضهم فيها لحد الآن.

وسبق لورثة بوعودة أن توجهوا برسالة لجلالة الملك محمد السادس، يطالبون فيها بجبر الضرر الذي لحقهم من طرف المكتب الشريف للفوسفاط حيث نزع منهم ثلاثة وأربعون هكتارا وغالبتهم يعيش أوضاعا اجتماعية مزرية.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW