خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / هل وصلت المافيا الصينية إلى الدار البيضاء؟

هل وصلت المافيا الصينية إلى الدار البيضاء؟

OJH

تمكن رجال الشرطة ليلة أمس الخميس 22 غشت الجاري بالقرب من مرجان” مديونة” بالدار البيضاء من توقيف أربعة مواطنيين يحملون الهوية الصينية يرجح أنهم من” مافيا” استعملوا السلاح الناري عبارة عن مسدسات في  محاولة منهم قتل مواطن آخر يحمل نفس جنسيتهم .

 وقد أصيب المواطن الصيني المطارد في ذراعه وفخذه غير أنه تمكن من الفرار ليثم توقيفه بعد ذالك ونقله على وجه السرعة الى أحد المستشفيات فيما حاول مواطنون توقيف منفذي محاولة القتل بيد أن طلقات نارية في الهواء أرعبت مطارديهم .

 وحسب مصادر مطلعة فان خلية تشكلت بمقر أمن درب السلطان ضمت أزيد من مائة رجل أمن، وبمساعدة مواطنين ومخبرين تم تفكيك ملابسات الحادث وتم تسجيل أن دراجتين ناريتين من نوع “تي ماكس”، كانتا تتواجدان بمرآب سوق “مرجان” قبل يوم عيد الفطر الأخير، وقد اختفتا  تزامنا مع الحادث عشية يوم أمس الخميس، حوالي الخامسة والنصف، لكنهما ظهرتا بعدها بحوالي ساعتين.  

ويبدو أن هذه العملية كانت تمويهية من طرف أفراد العصابة الصينية، لكن انتباه حراس أمن المرآب إلى وضع الدراجتين الناريتين دفع رجال الأمن مراقبتهما، والذي وقع أن شخصين من جنسية صينية دخلا المرآب لأخذ الدراجتين، ليفاجآ برجال الأمن أمامهما وخلفهما. وقد تم اعتقالهما، فيما ساعد مواطنون من شهود عيان في اعتقال اثنين آخرين كانا بداخل سيارة أمام بوابة السوق الممتاز المشار إليه. واتضح أنهما كانا ينتظران زميليهما ليخرجا من المرآب ويسترجعا الدارجتين الناريتين.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW