خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / هل تم حمل صورة زوجة بنكيران في مظاهرة تأييد مرسي إلى أمير سعودي للإيقاع بين رئيس الحكومة والسعوديين؟

هل تم حمل صورة زوجة بنكيران في مظاهرة تأييد مرسي إلى أمير سعودي للإيقاع بين رئيس الحكومة والسعوديين؟

3352

علم من مصادر مطلعة  أن جهات معادية للحكومة التي يرأسها قيادي العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، عرضت صورة زوجته نبيلة بكيران، أثناء مشاركتها في المسيرة التي شهدتها الرباط يوم 18 غشت للتنديد بمجازر “رابعة العدوية” ضد “الإخوان المسلمين” بمصر، على أمير سعودي أثناء زيارته للمغرب، للإيقاع بين القيادة السعودية والحكومة التي يرأسها بنكيران.

وحسب ذات المصادر فإن الأمر يتعلق بالأمير سطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجل الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع السعودي ونائب رئيس مجلس الوزراء. وقد تم حمل صورة زوجة بنكيران وعرضها عليه أثناء وجوده بقصر والده بطنجة، لإبلاغه رسالة مفادها أن “هذا هو موقف رئيس الحكومة الذي عبرت عنه زوجته من الأزمة المصرية”. ويعد الأمير فيصل من الشخصيات النافذة في قطاع الإعلام من خلال ترأسه لمجموعة “الشرق الأوسط”، وشبكة “العربية”.

يذكر عقيلة بنكيران قد ظهرت ضمن الصفوف الأولى للنساء المشاركات في المسيرة الحاشدة التي قادها الإسلاميون للتنديد بما وصفوه بـ “انقلاب العسكر” ضد الرئيس المنتخب محمد مرسي الذي ينتمي إلى جماعة “الإخوان المسلمين”. وكانت السعودية من بين الدول التي سارعت إلى تأييد النظام الجديد في مصر الذي أطاح بحكم الإسلاميين، وساندته ماليا وإعلاميا وسياسيا ودبلوماسيا.

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW