You are here: Home 2 عين على مراكش 2 نقيب سابق يصفع نجل ابن كيران بمراكش

نقيب سابق يصفع نجل ابن كيران بمراكش

الانتفاضة

علمت “جريدة الانتفاضة ” من مصدر موثوق ، أن المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، شهدت يومه الاثنين 14/01/2019، واقعة مثيرة، بطلها نقيب سابق للمحامين، أقدم على صفع نجل ”عبد الإله ابن كيران” الرئيس السابق للحكومة.
وأوضح المصدر ذاته في كشفه عن التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة، أن خلافا وقع بين نجل ابن كيران والنقيب السابق للمحامين، حول الأحق فيهما للولوج إلى أحد الصناديق، ليقوم هذا المحامي بصفع نجل الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية.
وأضاف ذات المصدر أن رجال أمن، المتواجدون داخل المحكمة، قاموا باقتياد نجل ابن كيران والنقيب السابق إلى وكيل الملك، الذي أمر بإحالتهما على الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش.

وعلاقة بالموضوع، ربطت ”جريدة الانتفاضة ” الاتصال بـ ” أحد المحامين بهيئة مراكش، والذي أشار إلى أن النقيب السابق، أكد عدم صفعه لنجل ”ابن كيران”، مشددا على أن الوكيل العام للملك، استمع قبل لحظات لهذا النقيب الذي قرر التقدم بشكاية مضادة.لكن بعد شهود عيان أكدوا ذلك. للتذكير فقد سبق للمعني، سبق أن عرَّض مواطنين لمثل هذا الفعل بالإعتداء من بينهم مواطن يبلغ من العمر حوالي 70 سنة بداخل محكمة الإستئناف بمراكش.

Please follow and like us:

Leave a Reply

إعلن لدينا
close
Facebook IconYouTube Icon
الإنتفاضة

FREE
VIEW