أنت هنا: الرئيسية 2 سياسية 2 ندوة: القانون الجنائي و قانون المسطرة الجنائية أية إصلاحات؟

ندوة: القانون الجنائي و قانون المسطرة الجنائية أية إصلاحات؟

الانتفاضة

 انعقد بمجلس النواب يومه الخميس 7 يونيو 2018 ندوة: القانون الجنائي و قانون المسطرة الجنائية أية إصلاحات؟ التي نظمها الفريق الاشتراكي بمجلس النواب و هيئة المحامين بالرباط.
و شارك في الندوة كل من الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي الأستاذ إدريس لشكر و رئيس الفريق الاشتراكي الأستاذ أمام شقران و نقيب هيئة المحامين بالرباط الأستاذ محمد بريكو و وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان الأستاذ مصطفى الرميد و الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الإنسان الأستاذ محمد الصبار و الأساتذة النقيب عبدالرحيم الجامعي و الأستاذ عبدالكبير طبيح و الأستاذ الطيب لزرق و الأستاذ محمد الملاطي. كما حضر في الندوة عدد كبير من الحقوقيين و المحامين و الباحثين و البرلمانيين و على رأسهم و زير العدل سابقا و البرلماني عن الاتحاد الاشتراكي الأستاذ عبدالواحد الراضي.
في الصورة أسفله من اليمين إلى اليسار الأساتذة نعمان أقباب عن هيئة المحامين بمراكش و عضو الكتابة الإقليمية للاتخاد الاشتراكي بمراكش و عبدالحق عندليب عن منتدى الحقيقة و الإنصاف و الكاتب الإقليمي للاتحاد الاشتراكي بمراكش و مصطفى المانوزي عن مركز الديمقراطية و الأمن و إبراهيم ضريف محامي من هيئة الرباط و عضو المجلس الوطني للاتخاد الاشتراكي.
و قد شارك من مراكش الأستاذ النقيب مولاي سليمان العمراني و الأستاذ النقيب عبداللطيف أحتيتش و الأستاذ عبدالغني وافق.

اضف رد

إعلن لدينا