خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / نجوم اراب أيدول في مهرجان القلعة في عمان
نجوم اراب أيدول في مهرجان القلعة في عمان

نجوم اراب أيدول في مهرجان القلعة في عمان

فرح-يوسف-ومحمد-عساف

 أحيا الفلسطيني محمد عساف والسورية فرح يوسف نجما برنامج المواهب التلفزيوني اراب أيدول يوم الاربعاء ” 28 أغسطس ” حفلا حضره جمهور غفير ضمن مهرجان القلعة الصيفي بالعاصمة الاردنية عمان.

وأهدت فرح يوسف”24 عاما” أغنيتها الاولى في الحفل الى وطنها سوريا. 

وقالت فرح ” أنا بأوجه رسالة.. أنا ما بأتحيز.. أنا ما بأتطرف..أنا مع الجميع لما بيتفقوا وضد الجميع لما ما بيتفقوا. أنا هيك.أنا بأحبهم جميعا وبأقول لهم أنتم اخواتي والله يفرج عن بلدنا..امين يا ربي. بلدنا حلوة وبتستاهل كل الحب وبتستاهل أنه نتعاون لحتى نرجع نعمرها مرة ثانية. أنا فيه كثير ناس بتسألني أنه بلدك هيك وعم تعملي حفلات. أنا راح أقول لهم رد واحد. هذا عملي. حتى شغلي. أنا انسانة بألتزم بعملي وبشغلي وأنا وين ما رحت ووين ماعملت حفلات عم بأرفع اسم بلدي وين ما رحت.

انطلق مهرجان القلعة في عمان يوم 22 أغسطس ويستمر أسبوعين واشرك فيه كوكبة من الفنانين العالميين والمحليين.

الجزء الثاني من حفل الاربعاء أدى فيه عساف الفائز بلفب”اراب أيدول” في موسمه الثاني أغنياته التي قدمها خلال حلقات البرنامج.

وتحدث الفنان الشاب الذي نشأ في قطاع غزة الى رويترز قبل أن يصعد على خشبة المسرح.

وقال عساف عن مشروعاته الفنية في الفترة المقبلة” فيه عندي أغنية سنجل (مفردة) بعنوان يا ها العرب كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان رواد رعد وانتاج بلاتينوم ريكورد. كمان عندي ألبوم مكون من عشر أغاني فيه راح يكون عدة ملحنين وكتاب معروفين من العرب. أكيدطبعا راح أقدم شيء حابب يكون مختلف ان شاء الله. بعدين مش راح أمسك لون معين يعني. التنوع مهم لانه احنا بعصر اليوم لازم يكون الفنان متنوع مشان ترضي جميع الاذواق”.

ومهرجان القلعة في عمان تنظمه جمعية أصدقاء المهرجانات الاردنية يشارك في دورته الحالية المغني العالمي خوليو اجليسياس و الفنان اللبناني مارسيل خليفة.

IMG-20130813-WA0008-533x330

كما اشعلت سلمى رشيد مسرح قاعة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، حيث فاجأت الجمهور بغنائها اغاني اردنية، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، و من الاغاني التي ادتها سلمى رشيد في الاردن، لزرعلك بستان ورود، واغنية لشحد حبك، و زي العسل، بالاضافة الى اغني شعبية اردنية “دق الماني” و “تيرشرش”

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW