خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / نادي ‘مالاكا’ الإسباني يستعير المغربي ‘منير الحمداوي’

نادي ‘مالاكا’ الإسباني يستعير المغربي ‘منير الحمداوي’

1236051_699116800103319_1934807566_n (1)

 أعلن رئيس نادي “مالاكا” الإسباني في ندوة صحفية لوسائل الإعلام الإسبانية عن إلتحاق المحترف المغربي، منير الحمداوي مهاجم “فيورنتينا” الإيطالي، بشكل رسمي لقائمة النادي الأندلسي، وعبر رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي رافقه فيه منير الحمداوي  عن سعادته بضم المغربي منير الحمداوي .

وكشفت مصادر مقربة من النادي الإسباني، بأن التعاقد مع المغربي منير الحمداوي، هو تعاقد على سبيل “الإعارة” لمدة 18 شهرا، ولم تحدد المصادر مستحق إعارته من النادي الإيطالي “فيورنتينا” .

وهي الخطوة التي تأتي بعد فشل نادي “مالاكا” الإسباني في استعارة المحترف المصري الملقب بـ”إنييسطا الزمالك”، وهو اللاعب محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي تشير فيه  التقارير الصحفية المصرية  إلى أن الطرفان، نادي “الزمالك” المصري، و”مالاكا” الإسباني، قد توصلا  لحصول الأول على مبلغ 500 ألف يورو مقابل إعارة محمد إبراهيم لمدة الموسم في يناير المقبل، مع أحقية النادي الإسبانى في الحصول على خدمات اللاعب بنهاية الإعارة مقابل مبلغ مليوني ونصف المليون يورو .

وفي المقابل، تحدث الحمداوي عن أسباب اختياره اللعب لنادي مالاجا والتي لخصها في تواجد مدرب كبير هو الألماني بيرند شوستر على رأس الجهاز الفني، وهو الذي ألح في ضم الحمداوي.

وتم منح الحمداوي القميص رقم 7 الذي كان يرتديه الأرجنتيتي الشهير خافيير سافيولا، حيث وعد الحمداوي جماهير النادي ببذل أقصى مجهوداته لمساعدة النادي على التألق بالليغا و بالمسابقة الأوروبية. .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW