فاس : اعتقال شخص يمتهن الشعوذة والنصب يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية-آخر الأخبار-برشيد .. جريمة قتل بشعة راحت ضحياتها شابة في مقتبل العمر-آخر الأخبار-وزارة أمزازي تعلن نتائج الحركة الانتقالية.. 1223 مستفيد-آخر الأخبار-طنجة ..توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال-آخر الأخبار-وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجد في باريس ليل الثلاثاء الأربعاء-آخر الأخبار-رسميا .. الاتحاد المصري يعاقب الزمالك-آخر الأخبار-سفارة المغرب بروما تعبر عن "رفضها الشديد" لاستبيان طرح على طلبة حول مغاربة إيطاليا-آخر الأخبار-المدير الاقليمي للتعليم بمراكش يهنئ الرئيس الجديد للمصلحة التربوية بالمديرية-آخر الأخبار-طنجة .. انعقاد أشغال المشاورات الجهوية المتعلقة باستراتيجية تدخل الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط-آخر الأخبار-التنسيق النقابي الثلاثي ويعتبر الحل الوحيد هو إلغاء التعاقد وادماج الاساتذة بالوظيفة العمومية

خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / مونديال الأندية .. الترجي خامسا بـ”هاتريك” الهوني
مونديال الأندية .. الترجي خامسا بـ”هاتريك” الهوني

مونديال الأندية .. الترجي خامسا بـ”هاتريك” الهوني

الانتفاضة
تمكن فريق الترجي التونسي (بطل دوري أبطال إفريقيا 2019) من احتلال المركز الخامس بعد هزمه فريق السد القطري (بطل الدوري المحلي 2019) بستة أهداف لهدفين في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء 17 دجنبر بإستاد خليفة الدولي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر ما بين 11 و21 دجنبر الجاري.
وجاءت أهداف فريق الترجي من توقيع حمدو الهوني لثلاثية في الدقائق (6 و42 و73)، وأنيس البدري لهدفين في الدقائق (13 و25 من ركلة جزاء) وسامح الدربالي للهدف السادس في الدقيقة (87)، بينما سجل فريق السد هدفين من ركلتي جزاء للمهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة (32) والمهاجم حسن الهيدوس (49).
وكان الترجي خسر في ربع النهائي أمام الهلال السعودي بهدف نظيف، فيما خسر السد أمام مونتيري المكسيكي ب(3-2).
وبهذه النتيجة، يكون “الترجي”، الذي شارك في البطولة للمرة الثالثة بعد 2011 و2018، قد أعاد تحقيق أفضل ترتيب له، بعدما كان حل في المركز ذاته العام الماضي في الإمارات، وتمكن في الآن ذاته من الثأر من منافسه القطري الذي كان هزمه ب(2-1) في ربع نهائي نسخة 2011 في اليابان.
ودفع السد، الذي طرد لاعبه عبد الكريم حسن بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول، ثمن جملة من الأخطاء لاسيما في الخط الخلفي.
تجدر الإشارة الى أن الفريق القطري شارك في هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، غير أنه أخفق في تكرار أفضل نتيجة له وهي المركز الثالث التي كان حققها في نسخة 2011 .
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW