خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / مولودية مراكش لكرة اليد تكتسح وداد السمارة وتقترب من الازدواجية

مولودية مراكش لكرة اليد تكتسح وداد السمارة وتقترب من الازدواجية

KO7

تمكن فريق مولودية مراكش لكرة اليد من تحقيق فوز مهم بعدما اكتسح فريق وداد السمارة ليلة أمس السبت 27 يوليوز، بفارق تسعة أهداف خلال المبارة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة بمدينة كلميم، في اولى مباريات “بلاي أوف” المحدد الفائز ببطولة المغرب برسم السنة الرياضية 2012 /2013. وسجل الفريق المراكشي 33 هدفا فيما دخلت مرماه 24، ليعلن عن نيته القوية للمنافسة بقوة من أجل انتزاع لقب البطولة وتحقيق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي، خصوصا وأن المولودية تنتظرها مباراة مصيرية يوم غد الاثنين 29 يوليوز أمام الفريق العنيد الرابطة البيضاوية.

والى ذلك، سافرت عناصر فريق مولودية مراكش لكرة اليد الحائز قبل أيام قليلة على لقب كأس العرش، الى مدينة كلميم بالصحراء المغربية للمنافسة على لقب البطولة وتحقيق الازدواجية للمرة الثانية على التوالي.رحل الفريق “المراكشي”يوم الجمعة 26 يوليوز، وسط لا مبالاة وغياب غامضين للمسؤولين عن تدبير المدينة، لمجابهة فرق خصصت لها جميع الامكانيات من طرف السلطات المحلية.

ومن جهة ثانية استطاع فريق مولودية مراكش لكرة اليد انتزاع كأس العرش بعد فوزه في مباراة وصفت ب”التاريخية” احتضنتها القاعة المغطاة ابن ياسين بالعاصمة الرباط، ليلة السبت 20 يوليوز، امام خصم قوي نهضة بركان بفارق هدف واحد.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW