لجنة اليقضة الاقليمية ومندوبية الصحة باقليم الرحامنة تشرفان على اجراء تحليلات مخبرية لفائدة المهنين والعاملين بالمؤسسات والوحدات الصناعية بابن جرير-آخر الأخبار-فيروس كورونا .. السعودية تعيد فتح المساجد للصلاة غدا الأحد-آخر الأخبار-فيروس كورونا.. 66 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 7780 حالة-آخر الأخبار-طنجة .. حريق مهول بأحد المصانع التابعة لشركة “فوجيكورا” بالمنطقة الصناعية الحرة-آخر الأخبار-منطقة النخاخصة التابعة لبلدية القنيطرة أكبر عملية ترام على أراضي الجماعة السلالية-آخر الأخبار-إغلاق البيت الأبيض بسبب الاحتجاجات على مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي.-آخر الأخبار-السلطات المغربية تشرع بترحيل المغاربة العالقين في الجارة الشرقية الجزائر-آخر الأخبار-ما الذي يجري داخل جماعة العدل والإحسان المحظورة؟-آخر الأخبار-على ضوء سوء الفهم بين الاباء وارباب مؤسسات التعليم الخصوصي : وزير التعليم يستدعي فدرالية جمعيات الاباء لنزع فتيل التوثر بين الطرفين.-آخر الأخبار-بلاغ الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلامذة بالمغرب

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

مهنة المحاماة تحت منظار الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.

الانتفاضة
حسن انوار ( بني ملال )

من خلال استقراءنا للمواكبة التضامنية لهيئة المحامين بالمغرب للاستاذ الشريف المناضل عبوز”مدى استنتاج للمثل المتداول ( اذا عشت في المغرب فلا تستغرب ).
بمعنى أخر اهانة المحامي “منتوج لبعض المنتسبين. للبدلة السوداء ،بخصوص إلحاق الظلم على بعض المواطنين “الشكايات المتواصلة على نقباء المهنة” الإستهانة بالحقوقيين” <التبركيك لناس النيابة العامة على ان الحقوقي استرزاقي “منتحل لصفة الدفاع ” جاهل للقانون.هدشي لجعل التفرقة “الفتنة “الحقد.مشى داخل القلوب “الرابح الاقوى هم ناس سراق جيوب الفقراء .مال الشعب لبعض من خونة الضمير المهني المتعفن ،< لا نعمم> بل هناك ولاد الناس .الله اجعل لهم البركة والصحة لمواساتهم لذوي الحقوق المهصومة.جوعهم قليل مقارنة مع بعض أشرارهم >.
مثل اخر ( ان لم تقرأوا للزمان عواقبه فليس لكم الدهر بصادق).
المفهوم هو من الخطأ يتعلم الانسان؛ ( المحامي “الحقوقي ثمرة مجهود للمواطنة الصالحة ؛ لفعل الخير ودعم القضايا العادلة للمجتمع المدني، المشمولة بنكران الذات عبر اعادة البسمة للمحرومين من العدالة الاجتماعية ).
قضية الاستاذ عبوز ” استفادة للجميع عبر اعادة الثقة مع الحقوقيين “محاولة نسف اهداف وتوجهات ناهبي اموال الشعب [فرق تسود].
الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ؛ تعلن تضامنها اللامشروط. مع الجسم الشريف للمحاماة “تقول لمن ( وسخ البدلة السوداء الله يهديكم ؛حبل الكدب قصير والمعقول هو الصح والدائم ).
تلاحم “تاخي “تضامن بين جسم المحاماة النزهاء { الضمير الحي للمهنة } مع شرفاء الجمعيات الحقوقية خطر قوي على مرتكبي نهب مال الشعب.
ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW