خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مهاجرة فرنسية تطالب بالتحقيق مع رئيس جماعة أكفاي، والأخير ينفي جميع الإتهامات
مهاجرة فرنسية تطالب بالتحقيق مع رئيس جماعة أكفاي، والأخير ينفي جميع الإتهامات

مهاجرة فرنسية تطالب بالتحقيق مع رئيس جماعة أكفاي، والأخير ينفي جميع الإتهامات

الانتفاضة/ سعيد أيت علا

توصلت الجريدة بواتائق من طرف مواطنة مغربية ومهاجرة بالديار الفرنسية والمسماة نعيمة نجيدي والقاطنة بمدينة مراكش والتي تتوفر على بقع أرضية بجماعة أكفاي حسب ما أكدته كما تطالب من جريدة الإنتفاضة بنشر تصريح صحفي تحكي ما تعرضت له من طرف رئيس الجماعة المذكورة مؤكدة بأنها تتحمل جميع المسؤولية بخصوص الموضوع الذي تتهم فيه الرئيس المذكور ،والذي جعلها توقع على عقد تنازل يتعلق بتفويت بقعة أرضية تهم المصلحة العامة والمتعلقة ببناء مركز الدرك الملكي.

حيث تفاجأت في الأخير بأنها وقعت على عقد تنازل بخط يدها على بقعة أرضية مسلمة لرئيس الجماعة المذكورة والتي تبلغ مساحتها 3000 متر مما جعلها تؤكد بأنها لا تعرف الكتابة ولا القراءة، وفي نيتها الحسنة بأنها وقعت على البقعة المتعلقة ببناء مركز الدرك الملكي.

وقبل نشر الفيديو من طرف الجريدة ربط سعيد أيت علا بصفته مراسل الجريدة،عدة مكالمات برئيس  جماعة أكفاي من أجل التوضيح بخصوص الإتهامات الموجه له من طرف السيدة التي تؤكد بأنه جعلها توقع على عقد تنازل يتعلق بتفويت بقعة أرضية مسلمة لبناء مركز الدرك الملكي.

أكد في المكالمة الهاتفية الأخيرة بأنه لا علاقة له بالموضوع وبأن البقعة التي تم تسليمها ترجع في إسم الموظفين المتواجدين بالجماعة وينفي كل الإتهامات الموجهة إليه، مؤكدا بأنه تقدم بشكاية لدى إحدى المحامين بهيئة مراكش ضد نعيمة نجيدي حسب ما أكده عمرخفيف بصفته رئيس الجماعة المذكورة عبر الهاتف مؤكدا بأن يجب تسجيل تصريحه عبر المكالمة الهاتفية بالتدقيق.

والجريدة تتوفر على نسخ الشكايات المسلمة من طرف المهاجرة الفرنسية والموجهة لكل السلطات المغربية والقنصلية الفرنسية، وكذا عقد التنازل المتعلق بالبقعة الأرضية والمسجلة باسم رئيس الجماعة تحت عدد 2018/957 .

والجريدة إذ تتابع الموضوع عن كثب لتنوير الرأي العام والمحلي، وكشف ما وراءالستار ، ونقل المعلومة بكل صدق ومحاربة الفساد بشتى أنواعه.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW