حادثة سير خطيرة وقعت بمدخل الطريق السيار بابن جرير تؤدي الى وفاة طفلين واصابة أشخاص ٱخرين بجروح-آخر الأخبار-المحمدية ..تعرض قائد قيادة سيدي موسى المجدوب لإعتداء خطير-آخر الأخبار-مسيرة حاشدة تضم اكثر من 500 مواطن و مواطنة من دواوير أيت مديوال جماعة ايت تمليل عمالة ازيلال-آخر الأخبار-ورزازات ... توزيع جوائز الجنوب الشرقي للإعلام-آخر الأخبار-المغرب: عجز الميزانية بلغ 82,4 مليار درهم في متم 2020-آخر الأخبار-مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة تعتزم إحداث جائزة تحمل اسم رئيسها الراحل نور الدين الصايل-آخر الأخبار-اصطدام بين عشرات السيارات بالطريق السيار الدار البيضاء مراكش يشل حركة السير-آخر الأخبار-أسئلة حول اللقاحات المضادة لكوفيد-19 والاستراتيجية الوطنية للتلقيح-آخر الأخبار-تشلسي الانجليزي يقيل مدربه فرانك لامبارد-آخر الأخبار-سوء التدبير وغياب المراقبة بمجلس مقاطعة النخيل بمراكش يغرقان أحياء عين إيطي والفخارة بالأزبال

خبر عاجل
You are here: Home / من نحن؟

من نحن؟

جريدة الانتفاضة   في ربوع الوطن تحفل كلمتها الجريئة المستندة على صدقية المعلومة ودقتها ، ومن ثم تبثها في كل الأرجاء خالية من القصدية والنوايا المبيتة ، نقية كالضمير الوطني الذي همه وطن وحكاياه ، ومواطنون وقضاياهم.

الانتفاضة  .. تغوص في التفاصيل لتصل الجذور ومن هناك نبدأ التحليل والتشخيص واجتراح المعالجة لكل أشكال مهما تنوع أو تعدد، شعارها الحيادية والموضوعية والحرص على المقدسات وعلى التراب الوطني وكل مكونات الوطن، فهي تعيش وتتفاعل مع مجال اسمه المغرب .

الانتفاضة  تتوخى الدقة في الأداء والحرية المسؤولة تتغذى من خطابات اليومي ، قاموسا لا يقبل القسمة أو التجزئة وتسعى إلى تحقيق الحياد والاستقلالية التي يفترض ألا تمس تحت كل الظروف وسقوف الحريات المتذبذبة، إذ لا بد لها من الثبات حول الهدف ” إعلام حر ومهني ومستقل ومسؤول يبتدئ ويصب في  مصالح الوطن والمواطن .  

الانتفاضة .. بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

قد نختلف في الرأي، لكننا نقبل بالرأي الآخر ، شريطة أن يتحلى بأسس ومبادئ الحوار واحترام وتقدير نقاط الالتقاء والاختلاف.

 الانتفاضة .. ملك لكل القراء، مستقلة عن الهوس الحزبي أو الذيلية لأية مؤسسة ، لأنها للوطن والوطن دون سواه .. ولأنها كذلك فهي حتما ستكون للجميع دون تمييز بين وجهة نظر مؤيدة أو معارضة  ما دام الالتزام بالأسس والضوابط التي تشكل العقد الذي يربطها بالقارئ الباحث عن الحقيقة .

الانتفاضة.. تستجلي الشأن المغربي   بأفراحه و أتراحه حاضرة فيها تواكب هموم الأمة .. العربية        والاسلا مية  .. فهي للأمة أينما كانت ما دامت لغة الضاد تجمعنا مآلهم واحد والمصير المشترك واحد.

الانتفاضة .. ترفض الشخصنة والتجريح مرفوض والتخوين منبوذ .

الانتفاضة .. منبر للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية المغربية بنسائها ورجالها .. للكل الحق في مساحة من الحرية التي تسعى الجريدة إلى توفيرها شريطة الالتزام بثوابتنا عمادها ” مصلحة المغرب والمغاربة “.

journal.alintifada2019@gmail.com – journal.alintifada@gmail.com
Tél/Fax : 0524 37 62 92

Share

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW