خبر عاجل
You are here: Home / راي / من قال لك يا”النائب”سليمان السعداوي أنكم لا تنحنوا لجلالة ملك المغرب
من قال لك يا”النائب”سليمان السعداوي أنكم لا تنحنوا لجلالة ملك المغرب

من قال لك يا”النائب”سليمان السعداوي أنكم لا تنحنوا لجلالة ملك المغرب

الإنتفاضة :

ما هذا يا قناة الشروق الجزائرية القزمية، أسمح لك نظام حكامك بالتطاول على أسيادكم ، جدورهم في إفريقيا وأغصانهم تطل على أوربا ، يبدو على أنك نسيت ان من يقوم بتمويلك هم من دافعي ضرائب الشعب الجزائري الشقيق المثقل بأعباء الجراح والآهات المسلطة عليهم من طرف حكام النظام الجزائري.
وأنا كلي يقين ان معظم الشعب الجزائري الواعي والمثقف يرفض تفاصيل هذه المسرحية، التي شخصوا أدوارها أبطال فاشلين بقناة الشروق الجزائرية الموالية للنظام العسكري ببرنامج ويكند سطوري ، إبتداءا من مخرجه المعتوه ومرورا بالتقنيين ومنشط البرنامج الإعلامي الأمي والجاهل وإنتهاءا بضيوفكم على البلاطو، وعلى رأسهم سليمان السعداوي النائب عن جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر ، الذي ما فتئ ينهق كالحمار بخيمتكم البرلمانية لا يستطيع اي محلل سياسي ان يصنف خطاباته الإرتجالية التي يبصقها بالخيمة البرلمانية الجزائرية.
هل هي تنتمي إلى صف المعارضة أم إلى الأغلبية؟
إنه يملك جناحين كالخفاش الذي لا يحب العيش إلا في الكهوف التي يخيم عليها الظلام الدامس.
ان سلوكه السياسي وخطاباته الإرتجالية تحاكي ذلك الشخص الذي يظهر فحول رجولته في النهار،ثم ما يلبث في الظلام يطلق العنان لمؤخرته لتلتهم ما جادت به سماء النظام الجزائري العسكري.
أيها الطاقم الإعلامي المشرف على تدبير المنظومة الإعلامية لقناة الشروق الجزائرية ، إنكم أغبياء عقولكم تصنف ضمن الصحافة الصفراء لا تكلفوا انفسكم ولو قليلا لبذل جهدا يعطي صورة إعلامية صادقة ، تنم عن اعلام جاد و مسؤول وتعبر عن صحافة إعلامية متميزة ونوعية، يؤطرها فاعلون إعلاميون لهم من الحنكة والتجربة الصحافية ما يجعل هذه القناة يتابعها مشاهدين نوعيين من حيث الثقافة و الفكر.
أيها إعلاميوا قناة الشروق الرسمية الجزائرية ألا تخجلو من أنفسكم ألم تدرك عقولكم التي ينخرها صدأ الأمية و ورم الجهالة الإعلامية اننا في القرن الواحد والعشرين اضحت هذه السلوكات الامسؤولة متجاوزة في الاعلام الجاد
ألا تستحيوا!
إنكم تعيشون في كوكب تائه في فضاء السماء لا بوصلة له ، عندما تناولتم سيدكم الهمام جلالة الملك محمد السادس حفضه الله و نصره في قناتكم الإعلامية الفاشلة كمادة إعلامية المغرضة،فحين كان يتعين عليكم أيها الفاعلون الإعلاميون لهذه القناة ، ان تكونوا أكثر ذكاءا في إختيار مواضيع تهم مشاكلكم التي يتخبط فيها الشعب الجزائري.
ألم يفكر كبيركم في هذه القناة ما يتسبب فيه من تداعيات هذه المسرحية في هذا البرنامج المذلول ، ومن ردة الفعل القوية من الشعب المغربي للدفاع عن ملكهم الهام ومناصرته بشتى الوسائل المشروعة و غير المشروعة.
نحن الشعب المغربي الأبي والشهم نقف وقفة رجل واحد وراء ملكنا ، ونشكل جبهة واحدة إذا تعرض ملكنا امير المؤمنين ورمز وحدتنا الترابية للإساءة او المس بصمعته من طنجة إلى آخر حبة رمل من أقاليمنا الجنوبية الصحراوية بجغرافية المملكة المغربية.
هذه الصحراء التي دفعت بأوصال جسمكم ترقص وتحرك مؤخرتكم الإعلامية الصحافية يمينا وشمالا بدون إيقاع او أغنية موسيقية مثل تلك المرأة البكماء التي تحرك جسمها هنا وهناك ظانتا ان هناك إيقاعا موسيقيا بجانبها.
اما انت يا سليمان السعداوي المهرج بقبة البرلمان بالنظام الجزائري العسكري تملك وجهين ، وجه له سحنة الأغلية ووجه آخر يضع خودة المعارضة، ورأسك له فمين فم يأكل من إناء المعارضة وفم آخر يأكل من إناء الأغلبية من ما لذ وطاب.
إن مسرحيتك السياسة وخطاباتك الإرتجالية التي تشخص أدوارها لوحدك لم تعد تنطلي على أحد .
من قال لكم يا إعلاميوا قناة الشروق الجزائرية أنكم لا تنحنوا لملك المغرب انظروا لصوراسلافكم

بقلم عزوز لعروصي رئيس مكتب الحالة المدنية والمصادقة على الامضاء جماعة ابن جرير

تابعونا:
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW