شرطي يشهر سلاحه في وجه شخص من ذوي السوابق بقلعة السراغنة دون استعماله-آخر الأخبار-ما حقيقة من ظهروا بالراية واللباس المغربيين ومن هي طائفة الموريش (Moorish) أو ما يعرف بـ (مغاربة أميركا)،.؟-آخر الأخبار-عناصر القوات المساعدة ببني ملال يتبرعون بدمهم للمركز الوطني لتحاقن الدم-آخر الأخبار-فريق مصلحة بطاقة التعريف الوطنية بالمنطفة الإقليمية للامن بابن جرير  يحل بقيادة رأس العين بإقليم الرحامنة -آخر الأخبار-كوفيد-19.. النقاط الرئيسية في تصريح منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة-آخر الأخبار-وكيل الاراضي السلالية "خال ملال" بجماعة وقيادة ترناتة زاكورة يدق ناقوس الخطر؟؟!-آخر الأخبار-أكاديمية الجهة الشرقية المديرية الإقليمية بركان مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي -بــــــــــــــــلاغ--آخر الأخبار-لقاءات تفاعلية عن بعد في التوجيه بأيت أورير والتوامة -  المديرية الإقليمية الحوز-آخر الأخبار-وحدة الحركة الحقوقية رهان حاسم-آخر الأخبار-بالمغرب 456 حالة شفاء من كورونا و(850) مصاب قيد العلاج ،و نسبة التعافي فاقت 86 في المائة.

خبر عاجل
You are here: Home / دولية / منصف السلاوي يتنازل عن 2,4 مليون دولار لتجنب تضارب المصالح في أمريكا
منصف السلاوي يتنازل عن 2,4 مليون دولار لتجنب تضارب المصالح في أمريكا

منصف السلاوي يتنازل عن 2,4 مليون دولار لتجنب تضارب المصالح في أمريكا

الانتفاضة

درءا لكل تضارب بين المصالح تنازل منصف السلاوي، العالم المغربي المعين من قبل البيت الأبيض للإشراف على تحضير لقاح مضاد لـ”كورونا” عن قرابة 2,4 مليون دولار، هي حصيلة أرباح أسهمه في شركة “Moderna” التي كان يديرها، وفق موقع قناة “CNBC” الأمريكية. كما قام بسحب 10 مليون دولار و هي قيمة الاستثمار له بذات المؤسسة.

وفيما تنشط « Moderna » في صناعة الأدوية فإن منصف السلاوي تخلى عن أسهمه فيها مباشرة بعد تعيينه من قبل دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية للإشراف على فريق طبي عهدت إليه الحكومة الأمريكية بتحضير لقاح مضاد للفيروس التاجي.

وتخلى منصف السلاوي عن القيمة المذكورة ليتجنب الوقوع في المحظور عبر تضارب المصالح الذي تفرضه المهمة الحكومية المنوطة بها، فيما تبرع بالقيمة المضافة لأسهمه من أجل أبحاث مكافحة السرطان التي تجريها شركة « Moderna« .

ووضع دونالد ترامب ثقته في العالم المغربي منصف السلاوي من أجل العمل رفقة فريق طبي على إعداد لقاح فعال مضاد لـ »كورونا » وفي أقرب الآجال.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW