شيشاوة: نقابتان تشجبان تحويل مصلحة الموارد البشرية بمديرية التعليم إلى وكالة خاصة لمعالجة الطعون بشكل فردي ومزاجي، والمفاضلة في التعيينات بين الأساتذة-آخر الأخبار-فرنسا ـ أربعة رجال شرطة يمثلون أمام القضاء بعد الاعتداء على رجل أسود-آخر الأخبار-حمد الله يثير الغضب بالسعودية بعد رفضه تسلم ميدالية "خادم الحرمين"-آخر الأخبار-الأمريكي تايسون يتعادل مع مواطنه روي جونز بعد عودته إلى حلبات الملاكمة بعمر الـ54 سنة-آخر الأخبار-(كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بلاغ إخباري عاجل-آخر الأخبار-نيامي.. إعادة انتخاب المغرب عضوا في الهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي-آخر الأخبار-كوفيد-19.. 4412 إصابة جديدة و4538 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية-آخر الأخبار-بعد حضورها الجمع العام كملاحظ المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد قد تطلب بافتحاص مالية الكوكب المراكشي-آخر الأخبار-استغلال رضيعة في التسول يطيح بأم وشريكها في قبضة الأمن

خبر عاجل
You are here: Home / علوم / منصة إنستغرام تمدد مدة البث المباشر “لايف”
منصة إنستغرام تمدد مدة البث المباشر “لايف”

منصة إنستغرام تمدد مدة البث المباشر “لايف”

الانتفاضة

أعلنت إنستغرام، التي تواصل تحسين منصتها وتطويرها، أنها تخطط لتمديد مدة البث المباشر “لايف”.

وهكذا، سيكون بإمكان مستعملي هذه المنصة، من الآن فصاعدا، إجراء بث مباشر قد تصل مدته إلى أربع ساعات بدلا من ساعة واحدة، وحفظه في أرشيفاتهم الخاصة لمدة 30 يوما، وفقا لما نشرته منصة انستغرام على حسابها على موقع « تويتر ».

وأبرزت شبكة التواصل الاجتماعي أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط للمستخدمين الذين لم يسبق لهم أن خالفوا قواعد المنصة، والذين لم يسبق أن تم التبليغ عن انتهاكهم للملكية الفكرية.

وفضلا عن ذلك، أضافت منصة انستغرام قسما جديدا تحت مسمى « بث مباشر الآن » في تبويب « اكتشف » (explorer) وفي تطبيقها (IGTV) لتمكين مستخدميها من العثور بكل يسر على مقاطع الفيديو التي يتم بثها آنيا على المنصة.

وتواصل انستغرام الاستثمار في تقنية البث المباشر، التي يتزايد عليها الإقبال حاليا بسبب الجائحة، ويبدو أن الميزة الجديدة التي تقترحها المنصة تأتي في وقت مناسب بالتزامن مع الإجراءات الجديدة للحجر الصحي في جميع أنحاء العالم.

تابعونا:
Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW