خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / مندوبية إدارة السجون تنفي مزاعم حول لقاء نزيلة معتقلة على خلفية أحداث الحسيمة بمعتقلين آخرين
مندوبية إدارة السجون تنفي مزاعم حول لقاء نزيلة معتقلة على خلفية أحداث الحسيمة بمعتقلين آخرين

مندوبية إدارة السجون تنفي مزاعم حول لقاء نزيلة معتقلة على خلفية أحداث الحسيمة بمعتقلين آخرين

الانتفاضة

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أن ما نشر بخصوص لقاء النزيلة بالسجن المحلي عين السبع 2، سليمة الزياني، المعتقلة على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، بمعتقلين آخرين على ذمة نفس الأحداث، هي “مزاعم لا أساس لها من الصحة”.

وأوضحت المندوبية العامة في بلاغ، ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول لقاء المعتقلة سليمة الزياني بعدد من المعتقلين على ذمة الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، أن المعتقلة المذكورة لم تستفد من أية زيارة يوم العيد، سواء من طرف عائلتها أو محاميها، شأنها في ذلك شأن باقي النزيلات خلال هذه المناسبة الدينية.

واعتبرت المندوبية أن الحديث عن توجيه السجينة المذكورة لرسائل إلى باقي المعتقلين على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة الحسيمة، هو “من وحي خيال مروجي مثل هذه المغالطات من ذوي النيات السيئة، خاصة وأن اللقاء المزعوم بينها وبينهم لم يحدث أصلا”.

وذكرت المندوبية العامة بأنها سبق أن حذرت من بعض الجهات التي تحاول “الركوب على معاناة بعض المعتقلين من أجل تحقيق مكاسب لا علاقة لها بمصلحة هؤلاء السجناء”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW